الأخبارالأخبار المحليةالهلال

الشلهوب يرفض الحديث عن تجديد عقده، ويؤكد : قادرون على إحراز اللقب القاري

أكد نجم نادي الهلال، محمد الشلهوب، أن الزعيم قادر على إحراز لقب بطولة دوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي، وأن اللاعبون عازمون بقوة على إسعاد الجماهير الهلالية، رافضاً الحديث خلال الوقت الحالي عن تجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي .

وفي تصريحات عبر “العربية.نت”ن قال اللاعب :” لا أفكر حالياً في عقدي الاحترافي وتجديده مع النادي، ومازلت لاعباً هلالياً، وعقدي الحالي ساري المفعول، وعندما ينتهي سيكون لكل حادث حديث “.

وحول مباراة الهلال المقبلة مع بونيديكور الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، أوضح الشلهوب أن الهلال قادر على إحراز لقب البطولة، وقال :” تركيزنا جميعاً كلاعبين منصب حول المباراة المقبلة في البطولة الآسيوية، وسنعمل جاهدين من أجل بلوغ دور الثمانية، ونحن قادرون على ذلك إن شاء الله “.

الشلهوب تحدث عن الموسم المحلي الذي خرج منه الهلال خالي الوفاض، وأكد أن الزعيم قدم مستوى جيد خلال هذا الموسم بالرغم من خسارته جميع الألقاب المحلية، وأشار :” في الموسم الجديد سنسعى جاهدين من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد ” .

واختتم النجم الخلوق تصريحاته بالإشاة بالمدرج الهلالي، وبظاهرة “التيفو”، حيث قال :” التيفو ظاهرة رائعة لدى الجماهير الهلالية وكذلك بقية الجماهير، ويشكرون جميعا على ما يقدمونه من عمل رائع ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتمنى 3سنوات تجديد ويفرحنا ابو فيصل بخطف بصاص الاهلي خصوصا بعد ماتوترت علاقته بالنادي رغم نفي المسؤليين

    بصاص يعيش وضع نفسي صعب في الاهلي تداركوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق