الأخبار المحليةالهلال

الشلهوب يواصل برنامجه التأهيلي .. والمالكى يصور هذي أمنيتي فى الهلال

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم بني ياس الإماراتي مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. وجاءت التدريبات في مجملها لياقية وتكتيكية أختتمها التشيكي إيفان هاسيك بمناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي في النادي الصحي. إلى ذلك، اتجه اللاعبون عقب المران إلى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول طعام العشاء. هذا وسيجري الفريق مرانه يوم غد الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً والذي سيحاط بالسرية والإغلاق التام.

من جهته، تواجد الفنان فايز المالكي بمقر النادي مساء اليوم لتصوير العديد من مشاهد حلقة “هذي أمنيتي” والتي سيتم عرضها في رمضان المقبل ضمن مسلسل (سكتم بكتم3).

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. بما ان الهلال عاجز عن تحقيق الآسيويه فى السنوات الاخيرة اقول يمكن النادي يكون مسحور هههه على طريقة جيرانكم النصراويين لذلك دورو على السحر وين وراح تحققوا الآسيويه هههه …

  2. يقال ان فايز المالكي صور في النصر حلقة عن السحر
    وفي الهلال صور حلقة اسمها انجازات الوطن ومن ضمنها الانجازات الكروية اللي يمثلها نادي الهلال

  3. اقول يا علاوي الرويلي
    ياخوان =يا إخوان في =فيه ماعطه=ما اعطاه اللي = إلي المرادسي = المرداسي
    المره الثانيه وارجو ان تكون الاخيره تعلم الاملاء وتعال علق على تاج راسك النصر 

  4. كنت اعبي بترول من محطة في طريق الرياض مكة وقال بنقالي انه شاهد الشلهوب يركض على رجليه لجده يوم الجمعه ؟ليش؟ قلت له ليستلم مكافأة المركز الرابع؟؟ ويوفرون حق البنزين؟؟ والناقور للاعلام وربع كبسه لكل مشجع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى