الإقتصاديةالشباب

الشمراني يحطم عبيد.. ويهدد ماجد

تبقى لناصر الشمراني مهاجم فريق الشباب لكرة القدم، موسمان فقط ليعادل الرقم القياسي لماجد عبد الله مهاجم النصر (6 مرات)، إذا نجح الآن في احتلال مركز الوصافة خلف ماجد في قائمة الهدافين في دوري زين السعودي، عقب إحرازه أمس الأول لقب هداف الدوري للمرة الرابعة برصيد 21 هدفا بالتساوي مع البرازيلي فيكتور سيموس.

واستطاع الشمراني كسر رقم عبيد الدوسري بـ 20 هدفا، ومعادلة رقم ماجد 21 ليتساوى معه في الرقم خلف حمزة إدريس صاحب أعلى رقم تهديفي (33 هدفا).

وحقق الشمراني لقب الهداف أربع مرات، الأولى في موسم 2008 بـ 18 هدفا، الثانية: موسم 2009 بـ 12 هدفا) مناصفة مع المهاجم المغربي هشام بو شروان، والثالثة: في موسم 2011 بـ 17 هدفا.

ورفع الشمراني رصيده التهديفي لـ 99 هدفا منذ أن كان مع الوحدة، حيث بدأ عام 2004 وسجل هدفا واحدا مع الوحدة، و2005 سجل ثلاثة أهداف.

وفي 2006 انتقل منتصف الموسم لفريق الشباب، وسجل مع الفريقين سبعة أهداف فقط، وفي 2007 نجح في تسجيل 11 هدفا وحقق لقب وصيف هداف الدوري.

وفي 2008 تزعم هدافي الدوري برصيد 18، ثم كررها 2009 بـ 12 هدافا وفاز بلقب الهداف، وغاب في 2010 وسجل تسعة أهداف فقط، ثم عاد من جديد ونال لقب الهداف 2011 وهذا الموسم، وسجل في الأولى 17، وهذا الموسم 21.

من جهته، أكد الشمراني أن شعوره لا يوصف بعد تحقيق فريقه دوري زين السعودي عقب تعادله مع الأهلي 1/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة أمس الأول ضمن الجولة 26، وقال: ”أبارك للشبابيين تحقيق اللقب وعلى رأسهم الأمير خالد بن سلطان وأخص بالتهنئة رئيس النادي خالد البلطان الذي تعب معنا كثيراً”. وأضاف ”في هذه المباريات يظهر اللاعب النجم وأي نهائي للشباب أكون حاضراً فيه وأسجل ولله الحمد والفضل يعود لله ثم لزملائي اللاعبين، شعوري لا يوصف باللقب”.

وتابع هداف الدوري ”الأهلي كان مميزاً في كل شيء وعلينا ألا نهضم حقه والدليل أنه تعادل معنا في آخر مباراة ولم يخسر، أهنئ الأهلاويين على المستوى وأقول لهم هارد لك البطولة”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للتصحيح الهدف المائه غمسه بالسليق

    لاعب رائع وجد مدرب عرف كيف يستثمره ويطوعه لخدمةللفريق

    لبا قلبك يالزلزال تغيب نجومهم وتبقى متلألأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى