الرياضمرآه الصحافة

الشمراني يطلب الرحيل من الشباب.. والنوفل ينفي

نفى المتحدث الرسمي لنادي الشباب طارق النوفل الأخبار التي بثت عبر مواقع التواصل الاجتماعية عن طلب المهاجم ناصر الشمراني فسخ عقده مع النادي وقال: “هذه الأخبار المتداولة غير صحيحه بتاتاً وأهدافها معروفة من خلال توقيتها، وانا محتار هل إشاعاتهم أتت من إعجاب بناصر أو من حقد، وأتمنى أن يستمروا في الحديث عنه، فهذا اعتراف بأنه المهاجم السعودي الأول، وهم ذاتهم من طالب بعدم إشراكه في المنتخب وستنتهي أمنياتهم بعد أسبوعين من الان”.

وعن المشادة التي حدثت بين الشمراني وعبدربه قال النوفل”: نعم صحيح هذه الإشاعات بثت بعد المشادة في تدريب أمس إلا أنها انتهت بتقبيل الرؤوس واللاعبين بقيا سوياً بعد التدريب طويلاً للحديث”.

يذكر أن ميشيل برودوم قد منح الشمراني شارة القيادة بعد أن زج به في مباراة الجيش القطري الأخيرة التي كسبها الشباب 2-صفر، في إشارة إلى رضاه التام عنه خصوصاً بعد اعتذار الأخير أمام زملائه للمدرب بعد مباراة الهلال.

من جهة ثانية شهدت تدريبات الشباب أمس غياب قائد الفريق أحمد عطيف بسبب شد في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة الجيش القطري ولم يكمل المباراة، وتواجد في عيادة النادي كما تغيب تيغالي لتعرضه لآلام في أسفل البطن وربما يغيب الثنائي عن مواجهة الشعلة المقبلة بعد غد (الأحد) في الجولة ال22 من دوري «زين» للمحترفين، ولم يشارك البرازيلي فرناندو مينيغازو بسبب كدمة بسيطة في مفصل القدم وفضل الجهاز الطبي أن تكون تدريباته باللف حول المضمار فقط.

من جهة ثانية وجه المنسق الإعلامي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم تواجد القنوات الفضائية في تدريبات الشباب قبل لقاءاته في البطولة الآسيوية ب (48) ساعة، فضلاً عن المؤتمر الصحفي للمدرب قبل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى