الهلالالوطن

الشهراني يوقع رسميا للهلال.. والقادسية يواصل تنازله عن لاعبيه

وقع ظهير أيمن القادسية، الدولي ياسر الشهراني ظهرأمس عقداً رسمياً للانضمام إلى صفوف الهلال بنظام الإعارة لموسم واحد قابل للتجديد. وحضر التوقيع رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع واللاعب ووكيل أعماله أحمد القرون، فيما حضر من الجانب الهلالي، ممول الصفقة حسن الناقور وأمين عام النادي أحمد الخميس. ووصلت قيمة الإعارة إلى (7.5 ملايين ريال) 1.5 مليون ريال للاعب و6 ملايين للنادي، على أن يجدد الشهراني لعام مقبل مع القادسية. وتشير المصادر إلى أن عقد اللاعب قد يباع نهائياً للهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في حال أثبت اللاعب وجوده مع فريقه الجديد، على أن تتم زيادة الصفقة 5 ملايين ريال ليصل إجمالي حصة القادسية منها إلى 11 مليون ريال، على أن يتفاهم الهلال مع اللاعب على عقده الجديد.
وكان الشهراني رفض كافة العروض المقدمة له من الاتحاد والنصر والأهلي، حيث صدم الهزاع مشرف قدم الاتحاد عيد الجهني بطلبه 18 مليونا للنادي فقط، في حين رفض الأهلي الدخول في أية مزايدات، أما النصر فرفض اللاعب الانضمام إليه. من جانبه أكد عضو شرف القادسية عادل المقبل أن الوضع في النادي متأزم، خصوصاً أن الإدارة لا هم لها سوى جمع المال بأي طريقة، متهماً إياها بأنها حولت النادي إلى “مركز لقطع غيار الأندية”، وقال “كل نادٍ لديه عجز في مركز عليه أن يأتي إلى القادسية لأخذ أحد نجوم الفريق”. وأضاف “أعتقد أن الهزاع أوفى بوعده لكل مسؤولي الأندية الأخرى، وعليه أن يرحل فلا أحد يرغب في بقائه في النادي”. وتابع “يمتلك القادسية كل المقومات الفنية والبشرية والمادية، لكنه لا يملك الفكر الصحيح الذي يتمثل في العقلية التي يجب أن يدار بها، فالإدارة الحالية لا هم لها سوى جمع المال، والسؤال، أين ستذهب هذه الأموال، وما هي الفائدة التي سيجنيها النادي من بيع النجوم”.
على صعيد آخر تشير مصادر إلى أن اللجنة التي شكلت من قبل أعضاء شرف النادي، والتي كان مقرراً أن تجتمع مع الهزاع غداً قد تتراجع عن هذا الاجتماع احتجاجاً على استمرار مسلسل بيع اللاعبين، وعلى تصريحات الهزاع الصحفية التي أكد فيها عدم استقالته مهما كانت الأسباب، حيث أكد أكثر من عضو في اللجنة أن تصرفات الهزاع الحالية توحي بأن الاجتماع سيكون عديم الفائدة ولن يقدم أو يؤخر، وأنه قد يضعها في موقف محرج أمام جمهور القادسية.
على ذات الصعيد يتوقع أن يعلن ناديا القادسية والشباب إنهاء صفقة انتقال لاعب القادسية ماجد عسيري للشباب خلال الـ72 ساعة المقبلة حيث سينتقل اللاعب مقابل 8 ملايين ريال، منها نصيب 3 ملايين للاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى