الإتفاقالرياض

الشهري : لا تسألوني عن تجديد عقدي

أنهت إدارة الاتفاق إجراءات التعاقد مع المدرب السويسري ألين غينغر مدرب وفاق سطاف الجزائري السابق وذلك لتدريب الفريق الاتفاقي لمدة عامين خلفا للكرواتي برانكو الذي انتقل إلى تدريب الوحدة الإماراتي، في الوقت الذي لم تتضح الرؤية حول استمرار الجهاز المعاون لمدرب الاتفاق في الموسم المقبل من عدمه، مما قد يهدّد سمير هلال بفقد منصبه في حال طلب الجهاز الفني الجديد الحضور بطاقمه المساعد أو تغيير الطاقم.

من جهة ثانية منحت إدارة الاتفاق مهلة حتى منتصف الأسبوع المقبل لإدارة الاتحاد لتسديد الدفعة الأخيرة من قيمة صفقة انتقال المدافع راشد الرهيب التي تبلغ أربعة ملايين قبل رفع شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جهة اخرى تقرر ان يغادر لاعب خط وسط الفريق يحيى الشهري إلى ألمانيا قبيل سفر البعثة إلى هناك إذ سيجري فحصا طبيا يسبق إجراءه لعملية جراحية في منطقة الإصابة التي يعاني منها في عضلات البطن قبل ان يخضع لبرنامج تأهيلي ولياقي خلال المعسكر.

وشدد الشهري على رفضه للحديث عن أي شروط سيقدمها لإدارة ناديه لتجديد عقده الحالي وقال: “لايزال عقدي ساري المفعول وتبقى أكثر من سنتين وليس من الطبيعي ان يتم فتح باب الاشتراطات مع الإدارة خصوصا وانني أرغب ان يكون تفكيري فقط منصبا على رفع مستواي وأدائي الفني وتحقيق نتائج إيجابية لفريقنا الذي تنتظره استحقاقات قارية ومحلية”.

من جهة ثانية كلفت إدارة الاتفاق المنسق الإعلامي للفريق في البطولة الآسيوية عبدالباقي آل طلحة بالمتابعة والتنسيق مع المدافع البرازيلي كارلوس سانتوس للتوقيع الرسمي على تجديد عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى