الإتفاقالرياض

الشهري يستهل برنامج التأهيل والأشعة تبعد السبيعي

أستبعد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن يكون هناك رغبة لناديه في التعاقد مع لاعب الهلال شافي الدوسري لاعب فريق الهلال وقال: “شافي يعتبر من اللاعبين الذين يقدمون مستويات جيدة إلا إنه ليس له مكان في قائمة فريقنا في الموسم الجديد بعد البروز الواضح للاعبنا الشاب حسن كادش الذي يلعب بنفس المركز الذي يلعب به شافي في الوقت الذي وجد كادش إشادة من قبل المدرب السويسري لفريقنا آلين غينغر من خلال المستويات التي قدمها اللاعب في التدريبات اليومية والمباريات الودية التي لعبها الفريق في معسكره الحالي المقام بمقاطعة بليربيك الألمانية”.

وأبدى الدوسري استغرابه بالزج باسم ناديه في التعاقد مع الأرجنتيني ريكلمي من خلال بعض المواقع الأرجنتينية، مشيرا إلى أنه لم يفاوض اللاعب أو حتى يضع اسمه ضمن قائمة الذين يسعى إلى مفاوضتهم، مؤكدا أن عقد لاعبيه الأجانب اكتمل بمن فيهم الآسيوي وهم: البرازيليان جونيور الفيس، خوليو فاريجاس، إضافة إلى تجديد عقد مواطنهما الآخر ! كارلوس، والعماني أحمد كانو.

وعلى نطاق الاستعدادات التي يجريها الفريق الاتفاقي في معسكره في ألمانيا أجرى الفريق تدريباته الصباحية واشتملت التدريبات على بعض الجوانب اللياقية بتكثيف الجرعات اللياقية للاعبين وتقوية العضلات وطبق المدرب السويسري غينغر بعض الجمل التكتيكية والفنية، بعدها قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات قام من خلالها اللاعبون بمناورة على نصف الملعب يخرج فيها الفريق الخاسر يتدرب فيها اللاعبون التمرير والتسديد من خارج منطقة الجزاء، إضافة للتسديد من خارج منطقة الجزاء طبق المدرب السويسري غينغر بعض الجمل التكتيكية والفنية.

وفي سياق متصل استهل لاعب فريق الاتفاق يحيى الشهري تدريباته التأهيلية بعد شفائه من عملية الفتاق الجراحية، التي أجراها بأحد المستشفيات الألمانية خلال معسكر الفريق، ومن المتوقع أن يشارك الشهري في تمارين الفريق بعد أسبوع.

وشهدت تمارين الفترة الصباحية ، فيما أجرى المدرب في التمارين المسائية مناورة بين مجموعتين خضع لاعب الفريق يحيى الشهري لتدريبات خاصة وتأهيلية مع أخصائي العلاج الطبيعي مجدي أبو شعبة، فيما أخضع حارس الفريق فايز السبيعي لعمل أشعة في أحد المستشفيات برفقة أخصائي العلاج الطبيعي نبيل عبد السلام إذ تم أخذ الأشعة على منطقة الكتف وأظهرت الأشعة وجود التهاب بسيط في موضع الإصابة.

ومن جانبه أشاد مدير فريق الاتفاق خالد الحوار أن معسكر الفريق يسير وفق ما هو مخطط له من قبل المدرب السويسري غينغر وأن الأمور كافة إيجابية وتدعو للتفاؤل وقال: “المعسكر يسير بشكل جيد ووفق البرنامج الموضوع من قبل الجهاز ! الفني وأشكر اللاعبين على تجاوبهم وحماسهم في أداء التدريبات سواء في الملعب الرئيسي أو صالة الحديد والتزامهم بالبرنامج الموضوع لهم في المعسكر”.

وأشار الحوار إلى أن الفريق قدم في المعسكر أداء جيداً من خلال المباريات الودية الأربع التي لعبها الفريق مشدداً على أن المستوى التصاعدي الذي كانت عليه المباريات أسهم في وقوف المدرب على إمكانيات اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى