عكاظ

الشيباني ونتو يحملان شعلة الأولمبياد غدا في لندن

يشارك السعوديان الدكتور بدر الشيباني والمهندس حلمي نتو، في حمل شعلة اولمبياد لندن التي سوف يتناوب على حملها 8 آلاف مشارك غدا في بعض مدن انجلترا، بعد أن تم اختيارهما من قبل اللجنة المنظمة برعاية «سامسونج»، وهما عضوا لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة.
وتم اختيار الدكتور بدر الشيباني لاهتمامه بمكافحة السمنة والتوعية بالغذاء الصحي وأهمية الرياضة إضافة إلى الأعمال التطوعية الطبية التي يشارك بها في الدول الاسلامية الفقيرة، فيما تم اختيار المهندس حلمي نتو بناء على اعماله التطوعية في الدورات التدريبية المجانية التي يقوم بها للتشجيع على العمل الحر ومكافحة البطالة وأعماله في مجال رعاية فئة الصم والاهتمام بهم ومساعدتهم في الانخراط بسوق العمل.
من جانبه أوضح الدكتور بدر الشيباني أن اللجنة المنظمة رشحت 24 مليون شخص لحمل الشعلة تم تصفيتهم لـ8 آلاف من الأشخاص الذين أثروا في مجتمعاتهم بشكل إيجابي من خلال الأعمال التطوعية والخيرية الاجتماعية.
كما أشار المهندس حلمي نتو أن الشعلة الاولمبية تقطع 8 آلاف ميل في رحلتها بأنحاء بريطانيا، حيث يتناوب 8 آلاف شخص على حمل الشعلة التي ستزيد رحلتها على 12 ألف كيلومتر على مدار 70 يوما قبل حفل الافتتاح.
وأكد المدير العام لشركة سامسونج للالكترونيات بالمملكة جاي شون بارك، على اهمية مشاركة المملكة في اولمبياد لندن، مشيرا إلى أن الشركة دعمت حمل الشعلة الاولومبية بلندن إيمانا منها بان رسالة الاولمبياد هي الوصول الى الجميع وان اختيار المملكة لحمل الشعلة يهدف الى تحقيق المشاركة الفعلية للجميع وتم اختيار حاملي الشعلة بعناية ليمثلوا الدور الرائد للمملكة ومشاركاتها الخارجية في مختلف الانشطة والفعاليات.
وأكد بارك حرص الشركة على الحضور القوي للمملكة في الاولمبياد من خلال دعم المشاركين للمساهمة في هذا الحدث المذهل الذي تفسح فيه مجال المشاركة أمام الجميع وإدخال البهجة إلى قلوب الجمهور ليحتفلوا بمسيرة الشعلة على وقع الموسيقى والتفاعل مع المجتمعات المحلية وتوزيع التذكارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى