الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الشيخي للجنة الانضباط : لا تنظروا للأمور بعين واحدة..!

طالب عبدالله الشيخي، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بألا تنظر إلى الأمور بعين واحدة عند إصدار أي عقوبات على الجماهير التي تخرج عن النص، وذلك بعد معاقبة الأهلي بغرامة 100 ألف ريال بسبب ترديد جماهير الفريق لهتافات بذيئة لحكم مباراة اللقاء الذي جمع الأهلي بالفيصلي في بطولة الدوري .

وفي تصريحات إذاعية، قال الشيخي :” نتقبل أي قرار من لجنة الانضباط ، ونتمنى ألا تنظر اللجنة للأمور بعين واحدة ، وآمل أن يُعاد النظر في معاقبة الأندية بسبب الجمهور ، ولا يوجد نادي في العالم قادر على السيطرة على جماهيره ” .

وتابع الشيخي :” سنستأنف ضد قرار لجنة الانضباط ، ولدينا ما يبرر موقفنا ، واستمرار المدرب البرتغالي فيتور بيريرا مع الفريق الأهلاوي لم يكن محل نقاش للإدارة ” .

وفي نهاية تصريحاته، أكد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي :” بيريرا يقوم بعمل كبير مع الأهلي ، ولكن النتائج الأخيرة هي من سبب كل الشائعات التي أثيرت بشأنه ، ويجب أن نصبر عليه ونمنحه الفرصة كاملة ، والإدارة الأهلاوية راضية تماماً عما يقوم به المدرب البرتغالي وجددت الثقة به ، والقادم أفضل للراقي بإذن الله ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ألحين هذي عين وحده يا الشخي ؟

    ما أدري لكن ما تلاحظ إن ترديد جمهور الأهلي أهزوجة الرقاصة ( لإبراهيم هزازي مرت مرور الكرام ) ؟

    بالفعل عين واحده وقرارات متأخره جداً

    أتمنى أتمنى أن يكون هناك عدل على جميع الأندية بدون إستثناء أو مجاملات لقد مللنا من كثرة الخروج عن الروح الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى