الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالشبابالنصرالهلال

الشيخ عايض القرني يُطالب بنبذ التعصب .. ويؤكد أنه مُحرم شرعاً

أكد الشيخ عايض القرني أن ما يحدث في الوسط الرياضي خلال الفترة الحالية بين الجماهير هو تعصب مقيت وحرام من الناحية الشرعية، مناشداً جميع أفراد المنظومة الرياضية بضرورة تجنب التعليقات الساقطة والرخيصة، والتي أصبحت اللغة السائدة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال الداعية الإسلامي الشهير خلال حديثه لبرنامج ” لا تحزن” عبر أثير “ufm”، أن ما يتم طرحه في الوقت الحالي في بعض الأعمدة الصحفية وتعليقات تويتر هي أشياء تافهة وساقطة ورخيصة، مُشدداً على ضرورة احترام الدين والدولة والمنافسة الشريفة والأخوة في الإسلام .

وناشد الشيخ عائض جميع الجماهير والإعلاميين الرياضيين بنبذ التعصب المُحرم شرعاً، وبالحرص على التحلي بالأخلاق والروح الرياضية .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. احنا نحترم الشيخ بس هذي الروح الرياضية انت مالك دخل حرمتون من المسلسلة وعاد تحرمنا من الرياضة اللهم لا كفي انت مو شيخ

  2. ياحبيبي هذا شيخنا ولا نرضى تسبه وبعدين حرمتنا من المسلسلات هو ماحرمك الي حارمك الله تادب ورب البيت ماحد ينفعك في الاخره تادب مع المشايخ وترا ماقال شي فيه تشدد بالعكس يقول تنافسو منافسه شريفه يعني لاتكوني متعصب وتخسر صديقك او اي شخص عشان كوره وهذا منطقي واجب ديني اتمنى تكون فهمت ياحبيبي

  3. حرام الاستهزاء بالمشايخ والعلماء وانتبـه كلمة لا تلقي لها بالا قد تلقي بك في جهنم 70 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى