الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

الصالح : الأخضر لا يزال في حاجة إلى التطوير

أبدى مدير المنتخب السعودي، زكي الصالح، سعادته بالمستوى المميز الذي ظهر به لاعبي المنتخب السعودي مساء أمس الجمعة في مواجهة منتخب الأوروجواي الودية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأكد الصالح أنه وعلى الرغم من تحقيق نتيجة جيدة أمام أحد المنتخبات العالمية القوية، إلا أن هناك بعض الأمور الفنية في الأخضر لازالت بحاجة لمزيد من التطوير خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الصالح :” المرحلة الثالثة من أهم المراحل التي يمر بها المنتخب كوننا اقتربنا بشكل كبير من أول مشاركاتنا لذا العمل كان وسيكون كبيراً من أجل أن نكون في أعلى جاهزية، بالنسبة للمواجهة لازالت هناك العديد من النقاط التي تحتاج للتحسن للأفضل بالرغم من الأداء الجيد الذي قدم، كما أتمنى أن يستمر المعسكر على ما هو عليه من انضباطية وأن يكون ختاماً جيد لمشاركة مقبلة هامة “.

وحول دور الإعلام الرياضي مع المنتخب، قال :” لا يوجد شك بأن وقفة الإعلام مع المنتخب طيلة المرحلة الثالثة من خلال الدعم ساهم في رفع الثقة لدى اللاعبين و نتمنى مواصلة هذا التوجه ليكون له الأثر الإيجابي في مشاركتي المنتخب في كأس الخليج العربي 22 و كأس آسيا 2015 “.

وتابع :” كذلك لابد أن أشيد بدور الجمهور الذي حضر بكثافة و رسم لوحة جميلة على مدرجات الجوهرة فالجميع اتحد من أجل الوطن و كان لذلك أثر إيجابي في تحفيز لاعبي الأخضر طوال مجريات المباراة و هذا الأمر الذي ننتظره دائماً من جماهير الوطن فلهم منا كل الشكر و التقدير على وقفتهم غير المستغربة وراء كل من يمثل الوطن “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى