الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالنصر

الصالح : لوبيز لم يقل الحقيقة عن العنزي .. وخانه التعبير

أكد إداري المنتخب الأول لكرة القدم، زكي الصالح، أن المدير الفني للمنتخب لوبيز كارو لم يقل الحقيقة بشأن حارس النصر عبد الله العنزي، في مؤتمره الأخير.
وأوضح أن قول لوبيز عن العنزي بأنه لاعب غير منضبط ولا يعلم ما سبب عدم التحاقه كحارس بمعسكر المنتخب الأخير عار عن الصحة، موضحا ” تصريح لوبيز لم يكن سليما بما يراه، التصريح كان معاكسا لما جرى، المدرب يعلم بكل شيء حصل وتوفرت لديه كافة المعلومات، وخانه التعبير”.
وأضاف لقناة العربية “من وجهة نظري يعرف لوبيز سبب تأخير العنزي، ففي الحادثة طلب لوبيز إبعاد العنزي وإحضار الكسار كلاعب بديل، بالرغم أن اللاعب أخبرنا أنه سيتأخر حتى موعد وصوله إلى العاصمة الرياض، وبالفعل وصل العنزي ظهر الجمعة وبتأكيد من إدارة النصر، بيد أن لوبيز رفض”.
وأشار إلى أن المدرب رفض حضور العنزي للمعسكر بالرغم أن اللاعب التزم بوعده، وقال المدرب الإسباني أنه اتخذ قراره، وربما طمح باتصال شخصي من قبل اللاعب، ولكنه لم يطلب فيما لو طلب لأجرينا وسهلنا له الأمور.
وأكد أن الجهاز المعاون للمدرب يتواصل بشكل سلس وقوي مع كافة إدارة الأندية، وبالنسبة لنا يهمنا المنتخب ومصلحة الوطن، وبالنسبة للأخطاء فإن جميع اللاعبين حول العالم يخطئون.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. للاسف الي يتحكم فينا مافيا وليس لدوله يجب محاسبت المقصر اين كان لاجل تطور وطننا..

  2. شوي شوي لا يطق فيك عرق
    كل هذا تخطئ للوبيز حتى ترضي بنو الاصفر؟؟
    ما اعرف ايش قائدتك وفائدة الجهاز الاداري اذا كانت سالفة العنزي سهلة ولا تعرفون حلها
    راس مالها اسال المدرب وش البب وحله
    الا اذا كان ابتعاد العنزي حتى لا يجهد فهذا موضوع اخر

  3. حلوة جدا حكاية خانه التعبير

    اتوقع لوبيز ماكان عندهم مادة انشاء ايام الابتدائي في دولتهم

    وانت يااخ زكي كنت تاخذ المركز الاول في مادة التعبير

    ولكن في مادة التربية الوطنية على مااذكر كانت درجاتك ضعيفة دائما ولو كانت المادة تحسب في النتيجة النهائية للطالب كنت ليومنا هذا لم تتخرج
    من الابتدائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى