الأخبار المحلية

الصالح لوسائل الإعلام : رياضات الوطن تتأهب لأولمبياد لندن.. ادعمونا

تمنى أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الصالح أن تكون الفترة الحالية والتي لاتشهد وجود أي حدث رياضي متابعة الرياضات المختلفة والتي تتأهب لخوض غمار دورة الالعاب الأولمبية 2012 في لندن ومنها ألعاب القوى ورفع الأثقال لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال الصالح مخاطبا وسائل الاعلام “لا يخفى على أحد دوركم الكبير والإيجابي في تحقيق الإنجازات والألقاب لرياضة الوطن، وانتم شريك أساسي فيه، وفي هذه الأيام تستعد عددا من فرق الوطن في عددا من الألعاب لخوض أهم معترك رياضي وأكبر محفل عالمي وتشارك به المملكة وتواجدكم في هذه الفترة سيكون أكبر داعم لها”.

وأضاف “من بين الفرق التي تستعد إخوانكم لاعبي الاحتياجات الخاصة ومن ضمنهم النجم الأولمبي أسامة الشنقيطي صاحب الميدالية الذهبية السعودية الوحيدة على مستوى دورات الأولمبياد وحققها في دورة بكين 2008 ورياضيين اخريين لهم باع مع الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية”.

وأضاف “كل ما نريده ويريدونه دعمكم المعتاد خاصة أن لعبة كرة القدم وصاحبة الشعبية الجماهيرية الأولى في فترة إجازة وهولا يستحقون أن ننصفهم ليكونوا في المناسبة في الموعد ويحققوا الإنجازات لهذا الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى