الأخبار المحليةالأهلي

الصحف الأرجنتينية : موراليس ساهم في قيادة الأهلي للنهائي الأسيوي

أشارت صحيفة “أولي ” الأرجنتينية  إلى أن الأرجنتيني  دييجو موراليس الذي ارتدى قميص الأهلي في الصيف الماضي ساهم في قيادة فريقه للنهائي الآسيوي الذي يؤهل  بطله لمنافسات كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان شهر ديسمبر   المقبل، مبينة أن الفريق يضم ثلاثة محترفين أجانب من قارة أميركا الجنوبية، وهم المدافع الكولومبي  خايرو بالومينو، والمهاجم البرازيلي فيكتور سيموس، إلى جوار الأرجنتيني موراليس، ويتحدث الأخير عن أصدقائه اللاعبين بالفريق قائلا:  إنهم طيبون جدا، ونعيش أجواء ممتعة داخل الفريق .

وأكملت الصحيفة في حديثها عن فريق الأهلي الذي يحترف فيه مواطنها موراليس، حيث أشارت إلى أنها مجرد خطوة صغيرة تفصل البطل الأرجنتيني عن تحقيق اللقب الآسيوي مع فريقه الذي عاد إلى المباراة النهائية للبطولة عقب غياب استمر لـ26 عاما.بدوره اكد  دييجو موراليس للصحيفة الارجنتينية بأنه يحلم بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع فريقه من أجل التأهل لكأس العالم للأندية والمشاركة فيه.

وقال  موراليس :أنا سعيد في الفترة الحالية عقب الوصول لنهائي كأس آسيا، ونحن كلاعبين نعمل بجد من أجل تحقيق حلم اللعب في كأس العالم للأندية . وأضاف:  في النهائي الآسيوي علينا جهد إضافي، فالفريق الخصم لن يكون سهلا ويلعب بشكل جيد، ولكن نحن واثقون جدا من تحقيق اللقب .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. هالحين هذولي من جدهم !!!
    والله لاساهم ولاشي الا نقول لكم انه جايكم مع الانتقالات الشتويه معاد بيطول هههه

  2. ما دام انك اهلاوي بالتوفيق يا مورا الان يجب ان تظهر نفسك في كوريا وتجيب لنا الكاس

    بالتوفيق للاهلي الملكي

  3. لاعب مواليس يعمل بجد ويحتاج الى صبر لانه يعمل فلابد ان نساعدة
    الاعب جديد على الحتراف الخارجي وخاصتا في منطقة تختلف كليا عما هوو عليه هناك سواء في اللغة او الديانة و الماكل و المشرب حتى في التوقيت وعلى ذالك صغير في السن فتخايل نفسك في موقفة
    ولا اريد ان اعطيكم امثله فانتم ادرا
    فان شاء الله يكون من مفاتيح الفوز باذن واحد احد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى