الجزيرة

الصحف البرتغالية تحتفي بفتاها المدلل رونالدو

كالت الصحف البرتغالية المديح لنجم المنتخب المدلل كريستيانو رونالدو لمساهمته الفعالة في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من كأس أوروبا 2012 بتسجيله الهدفين في مرمى هولندا في المباراة التي انتهت بفوز البرتغال 2-1.
وقالت (ابولا) “برتغال كبير، رونالدو عملاق”. وأضافت “بوجود رونالدو بهذه الطينة لا أحد يستطيع إيقاف البرتغال” واصفة نجم ريال مدريد بأنه “رائع وساحر”.
وتابعت “رد رونالدو كبطل وكان حاسماً”، مشيرة إلى انه أول لاعب برتغالي يسجل في خمس بطولات كبرى مختلفة مؤكدة بأن نجم الكرة البرتغالية تحدى بذلك جميع نجوم الكرة في تاريخ البلاد.
من جهتها، قالت صحيفة (ريكورد) “نجمة المجرة ومنتخب عمالقة” واصفة أداء رونالدو والفريق عموماً الذي قلب تخلفه صفر-1 إلى 2-1.
وأضافت تحت عنوان عريض “إليكم الرد تفضلوا” إلى جانب صورة لرونالدو وكأنها ترد من قبله على الانتقادات التي تعرض لها في المباراة الثانية في دور المجموعات ضد الدنمارك عندما قدم أداء مخيباً وأضاع فرصتين سهلتين للتسجيل.
واعتبرت صحيفة (كوريو دا مانيا) الشعبية بأن “سحر رونالدو عصر البرتقال”. أما (بوليكو) فاعتبرت بان “رونالدو دخل أجواء كأس أوروبا ونجحت البرتغال في تخطي مجموعة الموت ببراعة”.
ووصفت رونالدو “بالإعصار”، معتبرة بأنه “اسكت جميع منتقديه بتسجيله هدفين وتقديمه أداء رائعاً يستحق على إثره إحراز الكرة الذهبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى