الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالنصرالهلال

الصراع يشتد للظفر بخدمات لاعب الاتحاد في يناير

دخل الصراع بن أندية القمة للحصول على خدمات نجم الاتحاد سعود كريري مراحله الحاسمة حيث اكدت تقارير صحفية أن ناديي الأهلي و الهلال قدما عرضين جادين للتعاقد مع اللاعب في يناير المقبل حيث قدم النادي الأزرق مبلغ 5 ملايين ريال، في حين قابله الأهلاويون بمبلغ 7 ملايين ريال .

وكانت إدارة الاتحاد قد عرضت على اللاعب التجديد مقابل 3 مليون ريال وهو ماقوبل بالرفض من اللاعب قبل أن ترفع الإدارة العرض إلى 5 مليون ريال في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها العميد .

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن إدارة الاتحاد تفكر في منح اللاعب فرصة شراء المدة المتبقية من عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي حتى تحصل على أكبر استفادة مادية قبل أن يرحل اللاعب مجاناً في ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعبي بسبب استغلاله للعروض الخارجية التي تلقها .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نادي الفقر لو يعطي عشر مليون مافيه سداد نهائيا وبعد مرور العقد بفتره طويله يخيرونه مثل زملائه الباقين ترغب تروح تنازل عن المستحقات ونعطيك مخالصه والله انه لا ينفع تطبيل المرجفين في الاتحاد ولا الولاء اعط فلوس كاش واللاعب يعطيك الولاء هدا هوا الاحتراف قال الولاء ياكلون حقوق اللاعبين وادا قرب فصل الانتقالات جتك الدعايه بان لديهم راعي سوف يدفع مبالغ كبيره والراعي بيسدد 210 مليون مديونيه على النادي متصدر الديون اضغط عليهم بتسديد المستحق وابق الى وقت الانتقالات وادهب لمن تريد خلاص ياجمجوم مافيه جدوله جدوله جدوله جدوله كم الجدوله والولاء طفشواللاعبين لم ترحمو نجوم الاتحاد السابقين امثال نور وهزازي والصقري وغيرهم كثير

  2. اتمنى ان الكبتن سعود ان يكون اهلاويا لان اسلةب سعود شخص محبوب من الجميع وادا كان حقوقه تصرف قي حينها يزداد حماسه اكثر لانه لايشيل هم التاخير والمماطله وهوا لاعب محترف حقيقه يستاهل كل خير ولكن يرتبط مع نادي وينهي المده ويدهب وهوا حر اليكون المبلغ له كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق