الأخبار المحلية

الصغير يقترب من التأهل والحكير يكسب القنية بالانسحاب في بطولة بيكو

فاز فريق شركة عبدالعزيز الصغير القابضة على فريق شركة أساور المملكة  2 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الخميس ضمن المجموعة الأولى لبطولة بيكو 2012 للشركات التي تنظمها مجموعة قوة الأفكار على ملعب الصايغ بالرياض بإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

 سجل للصغير سالمين صالح ومحمد باحوات فيما سجل لأساور المملكة علي النمر الذي توج مجهوده المميز في هذا اللقاء بالحصول على جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة والمقدمة من عيادات إطلالة بانوراما للأسنان.

  وبهذه النتيجة اقترب الصغير من الـتأهل إلى الدوري الثاني حيث ارتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث خلف أساور المملكة والشرق وكلاهما يملكان 7 نقاط ويتبقى للشرق والصغير مباراة واحدة وإذا حقق هذا الأخير  الفوز أو التعادل سيتأهل إلى الدور الثاني.

 منافسات اليوم من البطولة حضرها الأستاذ طلال الرشيد عضو النصر سابقا، والمهندس عبدالملك المرشد من شركة الاتصالات السعودية وراشد العنزان المدير التنفيذي لشركة شازن لخدمات الطيران.

  وفي المباراة الأخرى ضمن  المجموعة ذاتها انسحب فريق  شركة القنية من مواجهة فريق شركة الحكير ولذلك لعدم اكتمال العدد المحدد للاعبيه بتواجد سبعة لاعبين فقط ليكسب الحكير اللقاء بنتيجة 3 ـ 0 .

 

وفي بادرة طيبة من اللجنة المنظمة أقيمت مباراة بين فريق الإعلاميين ومنتخب اللجنة المنظمة مجموعة قوة الأفكار حيث شارك ضمن الإعلاميين خلف ملفي واحمد العجلان وبندر الرشود ومحمد الشهراني وفيصل العلي وعبدالرحمن مشبب وفيصل العبود وحمزه صالح ومحمد القحطاني وفايز العتيبي وسعد المريشد وعبدالاله الرشود وانتهى اللقاء.

فريق اللجنة المنظمة  3 ـ 1 وأحرز الأهداف فهد السميري “هدفين”وعبدالعزيز المنيف لمجموعة قوة الأفكار بينما جاء هدف منتخب الإعلاميين عن طريق فيصل العلي فيما أحرز حارس قوة الأفكار ربيع السقياني جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء والمقدمة من عيادات إطلالة بانورما .

  الفريقان قدما مباراة جيدة لاقت استحسان الحضور وأهدر الإعلاميون خمسة أهداف كانت كفيلة بتعديل النتيجة على أقل تقديرأضف إلى ذلك عامل اللياقة الذي رجح كفة الإداريين المدعمين ببعض لاعبي الشركات.

 

  وعقب نهاية المباراة تم السحب على العديد من الجوائز للجمهور مقدمة من مؤسسة نور شادن عبارة عن مواقع الكترونية  وخمس ساعات من الحميضي للساعات وجائزتين من عيادات إطلالة بانوراما فيما قدم الأستاذ عبدالملك المرشد هدية خاصة للاستاذ طلال الرشيد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق