الرياضية

الصليح مرشح أول لنهائي الأبطال وحمد سيتواجد في نصف النهائي

استبعدت القنوات السعودية الرياضية من حساباتها المعلق الكروي الإماراتي عامر عبدالله، بعد أن قدم الأحد الماضي استقالته منها كمعلق، قبل شهر من نهاية عقده معها.
وكان مقررا أن يعلق عامر على مباراة فريقي الهلال والأهلي يوم 11 مايو الحالي في إياب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وكذلك التعليق على المباراة النهائية للمسابقة، والمنتظر أن تقام يوم الجمعة الموافق 18 مايو الحالي، كمعلق أول إلى جانب السعودي جعفر الصليح عبر القناة الرياضية السعودية الثانية.
وكشف مصدر مطلع في القنوات السعودية الرياضية أن مواطنه عدنان حمد سيواصل مشواره مع القنوات السعودية الرياضية حتى نهاية الموسم الحالي، وسيقوم بالتعليق على مباراة الذهاب بين فريقي النصر والمتأهل من مباراة فريقي الفتح والاتفاق في الدور نصف النهائي من المسابقة.
يذكر أن المعلق عامر عبد الله قدم استقالته من الرياضية السعودية، وعزا ذلك للهجوم الإعلامي غير المبرر، على حد وصفه، مبدياً شكره وتقديره لكل من تعاون معه بالتلفزيون السعودي ووضع ثقته في شخصه. كما قدم شكره للجماهير السعودية التي كانت دوما تتواصل معه على الخير والمحبة عبر وسائل الاتصال المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق