الأخبار المحلية

الصيد يستعرض للاعبى الوحدة سلبيات وإيجابيات مباراة الهلال .. وبرناوى يجرى غضروف الركبة

أدى الفريق الكروي الأول مرانه الاسترجاعي مساء الأربعاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بعد راحة لمدة يومين منحها الجهاز الفني للاعبين .

واستهل المدرب التونسي المران بكلمة ركز فيها على تقييم أداء الفريق الكروي الأول خلال مباراة الهلال الماضية، مستعرضاً للسلبيات والايجابيات التي نتجت عن المباراة، وبدأ المران بتدريبات اللياقة البدنية، ثم جرى تقسيم الفريق لمجموعات صغيرة على نصف الميدان حسب مستويات اللاعبين واستعداداتهم حيث تم التركيز على الجوانب التكتيكية مع تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال المباراة الماضية واختتم التدريب بتمارين الإطالة .

من جانب آخر أجرى اللاعب عبدالخالق برناوي عملية جراحية في غضروف الركبة اليمنى وسيحتاج اللاعب لراحة لمدة أسبوعين وبعدها يبدأ تأهيله لمدة تستمر ثلاثة أشهر، كما أجرى اللاعب عبدالعزيز العمدة كشفاً طبياً على موضع إصابته والتي تبين أنها برباط صليبي وسيجري اللاعب عملية جراحية في اليومين القادمين ، فيما أوضحت الكشوفات التي أجراها الكابتن مهند عسيري عن حاجته لإجراء عملية جراحية في عضلات البطن سيجريها اللاعب صباح غد الخميس في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة .

ومن جهة أخرى التقى الفريق الأولمبي بنظيره فريق الأهلي عصر الأربعاء على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وانتهى اللقاء بتقدم الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء .

وعلى صعيد كرة اليد يلتقي فريق الكواسر بفريق الكويت الكويتي ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية أبطال الدوري المقامة في مدينة بركان المغربية .

من جانبه التقى فريق كرة اليد لدرجة الشباب مع فريق العربي عصر الأربعاء بصالة الدكتور/ محمد عبده يماني وانتهى اللقاء بتقدم العربي 27/26 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى