الأخبار المحلية

الطفيل : نحن لسنا فريق كوري يالفريدي .. وجمهور الأندية الكبيرة حده 5000 متفرج

صرح رئيس الشعلة الاستاذ فهد الطفيل بعد مباراة الهلال , واشتكى من النقص المالي الذي يواجهه الفريق ,

وتذمر من تصريح الفريدي الذي وصف فريق الشعلة بالسيء وقال هل يعتقد الفريدي بان فريق الشعلة فريق كوري

اتمنى ان يتحدث عن فريقه ويترك فريقنا , وعن الحضور الجماهيري قال لو كنت اعلم بان جمهور الاندية الكبيرة

لا يتعدى 5000 متفرج لتم إقامة المباراة في ملعبنا .

علماً بأن عدد الجمهور لمباراة الشعلة والهلال كان ( 3455 )

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. ودي تقول الحقيقة على أي أساس نقلت المباراة للرياض ، على أقل تقدير توافق أن تقام المباراة بالخرج وبدون جمهور ، والحق لازم يكون عدل بين الأندية ، فالأهلي منافس يجب أن تنقل مباراته مع الشعلة التي ستقام بالخرج إلى جدة لتحقيق العدل بين الأندية المتنافسة ، وفي المقابل لا بد من نقل مباريات الأندية الصغيرة إلى خارج ملعبها لتحقيق العدل بين الأندية التي تصارع من أجل البقاء ،
    أو أعتبار هذه المباراة في ملعب الهلال والمباراة القادمة بالخرج .
    العدل يا أتحاد الكرة !
    تحياتي

    1. اطلع منها ياعزيز ياعزيزي لا تجي خاش عرض ولا تدري وش السالفة. ادارة نادي الشعله اهم اللي يبغون المبارات تكون على في ملعب الملز عشان يكسبون من دخل الاعلانات التجارية في المضمار ومن عوائد التذاكر وبعدين الخرج يبعد عن الرياض ٨٠ كلم . تبيهم يروحون لجده ١٠٠٠ كلم تقريبا ليه ليه .

  2. لانك ياذكي في الرياض الناس طفشت من كثر ماتشوف الهلال
    لكن في الخرج الوضع غير مثل المدن الثانية تلاقي الجمهور يجيك بشكل اكبر بكثير !

    1. خخخخخخ تفسير موسادي بحت

      يعني حتى والادله ضدكم ودكم تتخارجون باي شكل !!

      سبق وان علقت عن هذه النقطه قبل المباراه ووضحت انه مو عشان الامن لايقوم بواجبه تماما في الخرج تنقلون المباراه

      ووين؟؟

      لنفس معقل الجماهير الدلاليه الفاصله!!

      والله امر مضحك جدا

      هذا بدل ان يعاقب الدلال بمنع حضور جمهوره في هذه المباراه

      لايوجد اي عذر للنقل نهائيا

      بل حاول الموساد الاعلامي الزعيقي إشغال الرأي العام بقضية طلب الاهلي تأجيل المباراه مع الاتهاد

      وللأسف كعادة نبنو زعقه نجحوا في خبثهم

      واقيمت المباراه وانتصروا رغم عدم تقديمهم اي مستوى

      وبالنسبه لرقم الحضور اذا نقصنا منه مشجعين الشعله الكوري خخخخ

      فهذا المؤشر يثبت ان الدلال شعبيته بدأت تنقرض شيئا فشيئا فشيئا فشيئا

  3. فريق الشعلة سيء ويتعمدون الخشونه ،، ولو كان الهلال في مستواه الطبيعي لكانت نتيجة كوارثية على الشعله وطفيلها

  4. صحيفه عنصريه بصراحه .. ارجعو للتصريح وافهموا اللي قاله احمد الفريدي ..
    الفريدي تابع الشعله بالفيديو وقال مو الفريق اللي يحرج الهلال واليوم يوم لعب عكس ذلك وهذا قصده يوم قال سيئ ..
    بس رد رئيس الشعله مو في محله لأنه بس كان مبتغاه انه يرد على الفريدي .

    /

    ع العموم يوم انك تصرح يالطفيل على الانديه الكبيره مثل الهلال والاتحاد والاهلي و الشباب فلا تنكر وتجحد منهم هالنوادي اللي رافعين الكؤووس في مملكتنا الحبيبه

  5. انا اتفق ان الفريدي أخطأ ويعتبر اسائه للنادي الآخر .

    وكان المفروض من الفريدي انه يحترم كافة الانديه .. لانه حسب المقال الي شفته
    يقول انه يحترم الشعار الي لابسه > إذا يدعي ان عنده احترام!

  6. ايه صدقتك يارجال مطبوخه انت هلالي الميول وتبي تسهل لهم رحلتهم للاسيويه للبحث عن الحلم العالميه

    اتحدى ان تنقل مباراتك مع النصر او الشباب اتحدى
    وتذكرني
    قال ماتوقعت قال

    1. نقل مبارات الهلال لانه الجمهور الصعب رقم ١ يعني مامثلوهـ بتجيب جمهور الزعبيلي ولا جمهور الشباب مع احترامي للشباب وجمهوره وتقارنهم بزعيم نصف الأرض هذا بعدك انت واياهم والشعله بعد وبالتوفيق للهلال في المشوار الاسوي

  7. ياعمي ميوك فضحك

    اتحدى ان تنقل مباراة الشباب او النصر معكم للرياض
    ولا عشان تسهل مهمة الهلال نحو الحم العالميه

  8. اتحدى تنقل مباراتك مع الشباب او النصر

    عشان تسهل مهمة الهلال نحو الحلم العالميه

    علينا الحركات ميولك معروفه

  9. صح لسانك يا فهد الطفيل والله انك كفو يجي الفريق الكوري ويرقعهم ب 3 زي ام طلال و الشارقه و زوبهان وافهم يافهيم

  10. هذا لان فهد المصيبيح ولجنته يبون الهلال يفوز غصب .. جمهور الهلال في ملعبه 3 الاف بس .. لو لعبت المباراه على لعب الشعله لكان الجمهور الحاضر اكثر من خمسه الاف .. على الاقل تساعدنا في نقاطنا من اجل بطولات الانديه الاسيويه ومانخسر نص مقعد .. وش ذنب ابناء الخرج والمخربون في المباراه الشهيره هلاليين ؟

  11. أكد رئيس نادي الشعلة الأستاذ فهد الطفيل عبر برنامج المنصة على الرياضية السعودية بأن الموافقة للهلال بخصوص نقل المباراة حالة فردية واستثنائية جاءت عن طريقه شخصيا أما بقية المباريات مع الأندية الأخرى فلن يتم نقلها وستلعب في الخرج ..!!

    في موقف لانملك معه الا نقول شر البلية مايضخك..!!

    وهذا يعني أن الهلال سيكون هو الفريق الوحيد الذي سيلعب ( 14 ) مباراة على أرضه وبقية الأندية ( 13 ) مباراة كما ذكر الطفيل أن لاعبي فريقه استلموا مكافآت فوز رغم الخسارة من الهلال مما جعل الكثير من الجماهير يتساءل من دفع هذه المكافآت ياترى للاعبي الشعلة وهل هي ثمن نقل المباراة

  12. والله تستاهل ماجاك … فعلا كما يقول المثل : افعل خيانة لفريقك تلقى شرا … يعني اول مرة تدري ان هذي جماهير الهلال ماتعبي ربع الملعب وتروح تنقل مباراة فريقك للرياض ؟

    ياخي كان انسحبت احسن من المباراة وبلاش تعبت نفسك

    اما بالنسبة لكلام الفريدي … فتستاهل ماجاك منه وخلك تعرف زين ان الهلال ماله صديق وماله اخو وانك انت وفريقك الزلابه على رأيهم لا تتعدى كونكم فريق من صنعاء او الخرطوم

  13. صح كلامكم هوة هلالي ومطبوخة لكن اذكركم رايح ياكلها من الكوري رايح جي
    لان الهلال مدمر نفسين واداريا من العام والهلال بالبركة يفوز
    لنة فريق تخلص من لعيبته الخبرة امثال خالد عزيز والغامدي وقبلهم الفراج
    والان العتيبي وبداو بتهميش الشلهوب وساروا يتخبطوا بالمدربين وتخلصوا
    من احسن الاعيبة الاجانب

  14. فريق الشعلة كان سيئا ويلعب بخشونة ولاعبوه يعرفون ان اي سقوط بعد تحضين الكرة ويكون معك لاعب هلالي حتى لو لم يلمسك فالحكم سيحتسب فاول على الهلال

  15. قبل المباراه تعذرت بعدد جماهير الهلال
    والان اكتشفت ان العدد فقط ثلاثة آلاف ويمكن نصهم جاء من الخرج من اجل الشعله . خسارة قيمة التذاكر وتعبك .
    الان عرفت ان الهلال مجرد زعيق إعلامي

    ارجوا ان تفعل ما فعلت مع النصر العالمي حتى ترى فرق الجماهير
    اما مع الشباب فالخرج افظل لك

  16. هههاي ياظالم النصر العالمي قول عالمي عن طريق الترشيح موتقول العالمي النصر ولا الملكي الاهلي عند امك الملكي الاهلي الملكي واحد وهو الهلال وطبعا ماننسا ان الهلال نادي القرن الاسيوي اما عن تصريح الطفيل واضحة المباراة وضوح الشمس الشلعة اصلا ماقدم شي ولو الهلال في حالة المعروفة كان الشعلة مهزوم هزيمة تاريخية اماسالفتكم الجمهور فامعروف جمهور الرياض يحضر قليل لاكن خارج الرياض تلقا جماهير هلالية كثثثثثثثثثثيرة بالتوفيق لزعيم في اسياء

  17. يوم خلصت المباراة واخذ المقسوم من الهلال طلعت تبرر يا اخي ترا الجمهور صار يفهم بلاش اللف والدوران يا استاذنا الفاضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى