اليوممرآه الصحافة

الطويرقي يبقي يحيى الشهري اتفاقيا ..!!

كشفت مصادر مطلعة لـ” الميدان ” عن اتفاق سرّي تمّ بين عضو شرف نادي الاتفاق الدكتور هلال الطويرقي وبين نجم المنتخب السعودي والفريق الاتفاقي يحيى الشهري لتجديد عقده مع الاتفاق لأربع سنوات مقبلة في خطوة سريعة لإبقاء اللاعب مع الاتفاق ،وقطع الطريق امام الفِرق الأخرى التي توَدُّ ضم اللاعب والذي يدخل بعد أشهرٍ في الفترة القانونية التي تسمح له بالانتقال دون الرجوع لناديه .

 وتشير الأنباء إلى أن اجتماعا تم بين الطويرقي ويحيى الشهري تم من خلاله المفاهمة على الكثير من النقاط المتعلقة باستمرار يحيى مع الفريق، وذلك كيلا يتكرر سيناريو يوسف السالم والذي انتقل للهلال لعدم تلقيه العرض المناسب من الإدارة الاتفاقية ، وتأتي هذه الخطوة من ضمن المبادرات التي يقدِّمها الطويرقي للاتفاق بين فترة وأخرى لمساعدة الإدارة الاتفاقية على الكثير من الالتزامات المالية .
ولم يتم الإعلان الرسمي عن هذه الخطوة سواءً من قبل الطويرقي او من مجلس إدارة نادي الاتفاق ،وذلك حتى تسير الأمور بهدوء ، ولعل ما يؤكد هذه الخطوة ما قاله الطويرقي في حواره الأخير مع ” الميدان ” حول العلاقة الوطيدة التي تربطه مع أشِقاء يحيى الشهري ،ومدى الاحترام الذي يكِنُّه يحيى وأشقاؤه للطويرقي .
يذكر أن الطويرقي هو الوحيد من اعضاء الشرف الداعمين ،وذلك بعد المساهمات الكثيرة التي قدّمها لقَدَم الاتفاق طوال السنوات الماضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى