الأخبارالأخبار المحليةالهلال

العابد: الحظ والحارس أضاعا الفوز.. والقحطاني يعتذر للجماهير

قدم نجم فريق الهلال ياسر القحطاني اعتذاره لجماهير الزعيم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الرائد، فيما اعتبر اللاعب نواف العابد عن حزنه لضياع صدارة الدوري وخسارة النقاط الثلاث.
وقال ياسر: ” نعتذر لجماهيرنا عن الخسارة المنطقية، نحن لم نكن في يومنا بعد الهدف الأول ولم نتقيد بتعليمات سامي بالضغط على حامل الكرة، إضافة إلى أننا لعبنا كرات في القائم والعارضة، ولكن هذه هي كرة القدم”.
وأضاف “نجحنا في تسجيل هدف مبكر، ولكن رغم ذلك فقدنا التركيز تدريجيا، حاولنا الضغط على الرائد بقدر استطاعتنا، تولدت الفرص تباعا، ولكننا لم نوفق في ترجمتها، أيضا القائم والعارضة حرمانا من أهداف محققة”، مشيرا إلى أن الخسارة أمر وارد في كره القدم ولا يوجد فريق ينتصر دائما فهي كرة القدم فوز وخساره. نهنئ الرائد علي الفوز ونعتذر لجمهورنا.
ومن جانبه أعرب نواف العابد عن حزنه البالغ لضياع نقاط المباراة وقال إن فريقه كان الأفضل لكن الحظ وحارس مرمى الرائد وقفا بالمرصاد لكل المحاولات الزرقاء.
واعتبر العابد أن الخسارة شيء طبيعي في كرة القدم، مشدداً على أن ” فترة التوقف القادمة ستكون ايجابية للفريق من خلال معرفة الأخطاء وتصحيحها، والهلال يملك جهاز فني ولاعبين مميزين قادرين على تجاوز هذه الخسارة بإذن الله ، ولا زلنا في بداية الدوري وقادم المباريات ستشهد عودة الفريق لسكة الانتصارات ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اقول يا حبشي ما عندك الا الرقص والحظ وخلاص لجنة المنشطات اشتغلت
    والحكام انفضحوا وش بقي صدقني لا تحلم بدوري او اسيا استريحوا
    العالمي رجع والمونديلي بيرجع صح بعد العيد وقابلني اذا فزت على
    العالمي او المنديالي او الطحالب والفتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى