الأخبارالأخبار المحليةالشبابالنصر

العالمي يتطلع لكسر رقم الشباب الصعب في الدوري

على الرغم من التفوق الواضح لفريق النصر هذا الموسم على جميع الأندية وانتصاراته المتتالية إلا أن الفريق لازال يريد تحطيم اقوى الارقام القياسيه في عدد الانتصارات المتتاليه دون خسارة و المسجل باسم نادي الشباب ” 34 ” مباراة .

وكان شيخ الأندية قد حقق رقماً قياسياً لم ينجح أي فريق في تحطيمه حتى الآن بأن حافظ على سجله خالياً من الهزائم لمدة 34 مباراة متتالية وبذلك يتبقى لنادي النصر أربع مباريات حتى يصل إلى رقم 35 مباراة متتالية .

وكان جدلاً كبيراً قد ثار حول هذا الأمر في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول هذا الأمر إلا أن نعيم البكر مدير موقع احصائيات الدوري السعودي أكد أن النصر لم يخسر في 31 مباراة متتالية بينما نادي الشباب لم يخسر في 34 مباراة وبذلك يتبقى للعالمي أربع مباريات حتى يتمكن من كسر الرقم .

وقال البكر عبر صفحته في تويتر النصر لم يحطم الرقم القياسي للشباب ولا زال بحاجة إلى 4 مباريات كي يصل إلى الرقم 35 بلا خسارة في الدوري حيث كانت آخر خسارة للنصر العام الماضي الماضي أمام الأهلي في مباراة مؤجلة لعبها قبل الجولة 17 من منافسات دوري زين ” .

وأردف قائلاً ” يتم حساب المباريات وفقاً لتواليها أي أن الشباب لم يخسر في ( 34 مباراة متتالية ) وليست 34 جولة مؤكداً أن الإحصاء يعتمد على تاريخ لعب المباريات فقط ولا يُعد بغير ذلك ” .

جدير بالذكر أن المباريات المتبقية لنادي النصر في دوري جميل سيواجه فيها ” الاتفاق المهدد بالهبوط وستكون مواجهة قوية للغاية ثم يواجه الهلال أقرب ملاحقيه على القمة والذي لم يفقد الأمل ثم يواجه الاتحاد الباحث عن الابتعاد عن مناطق الخطورة في جدول الدوري واخيراُ يواجه الشباب صاحب الرقم القياسي ” .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ان شاءالله. ربي يوفقك العالمي با الدوري واتمنى انه يحصل على القب. من اجل كيان النصر العريق. واتمنى من نادي الإتحاد. التوفيق لأني من محبين الكيان الإتحادي العريق. اخوكم معن الحازمي. عرعر

  2. من المعلوم ان النصر لم يهزم في الدوري منذ مباراة الاهلي في الجولة ١٢ في الدور الاول للعام الماضي لانه تعادل معه بالدور الثاني ٢-٢ وبذلك النصر لديه ٣٥ مباراة متتالية بدون هزيمة
    و قد كسر الرقم بالفعل

  3. مع الدفع الرباعي الواضح
    سوف يحطم الارقام تحطيما
    ههههههههههههههههههههههههههه

    1. اخاف بعد مباراة الاتفاق يطلع العريني استبنه لباقي للكفرات الارباعي

      هههههههههههههههههه

  4. آخر مبارة للنصر ضد التعاون وليس الشباب

    ولكن لا ننسى إنه هناك مشارمات آسيوية وقد تأجل مباراة الانصر ضد الشباب و الاتحاد ،،،،،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى