المدينةالنصر

العالمي يريد الفتح والنموذجي يطلب النصر

يخوض النصر الملقب بـ «العالمي» اليوم مباراة الإياب لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بغية الوصول للنهائي ليكون فتحاً جديدًا للفريق على طريق العودة لمنصات التتويج التي غاب عنها طويلاً، في المقابل يسعى الفتح والملقب بـ»النموذجي» إلى تحقيق النصر، متمسكًا بآمال التعويض والعبور للنهائي ليتوج جهوده في أفضل مواسمه، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.. وانتهت مواجهة الذهاب بفوز النصر بهدفين نظيفين وبالتالي سيدخل النصر اللقاء بعدة فرص لضمان التأهل أو الخسارة بأكثر من هدف بينما الفريق لا طريق عنده سوى الفوز والفوز وحده وبأكثر من هدف، ولهذا يملك النصر الأفضلية من جميع النواحي وعطفًا على مستوى الفريقين فإن النصر يبقى هو الطرف الأفضل فنيًا ومعنويًا وخبرة وتمرسًا في مثل هذه اللقاءات الحاسمة ولكن مباريات الكؤوس سيكون لها حسابات خاصة وهي فرصة متاحة للفريقين لبلوغ النهائي.
وسيلعب مدربه التونسي فتحي الجبال بطريقته المعهودة 2/4/4 تتغير حسب مجريات وظروف المباراة وسيلعب الفريق منذ البداية وسيعمد على الاندفاع وشن الهجمات عن طريق الأطراف وأحيانا من العمق لتسجيل هدف مبكر للقبض والسيطرة على مجريات اللقاء.
فيما سيحاول النصر استغلال الاندفاع الفتحاوي لتسجيل هدف مبكر، يقضي على آمالهم مبكراً.
يلعب الفتح بتشكيلة مكونة من: محمد شريفي في الحراسة، وبدر النخلي ومحمد الفهيد وجابر حقوي وسيسوكو وشادي أبوهشهش والبرازيلي إيلتون وربيع سفياني وحسين المقهوي وحمدان الحمدان.
تشكيل النصر تضم كلاً من: عبدالله العنزي في الحراسة، وحسين عبدالغني ومحمد عيد وعبده برناوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وخالد زيلعي ومحمد السهلاوي والبرازيلي ريتشي والحاج بوقاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى