الأخبارالأخبار المحليةالنصر

العالمي يُطفئ الشعلة ويتصدر دوري جميل في أفضل انطلاقة منذ 10 سنوات

حقق النصر فوزاً ولا أروع على حساب فريق الشعلة بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ليتصدر النصر جدول الترتيب مؤقتاً في انتظار المواجهة الهامة و المرتقبة بين الأهلي و الهلال في نفس الجولة .

 اللقاء شهد سيطرة نصراوية كبيرة منذ الدقيقة الأولى وظهرت اللمسة البرازيلية المميزة بوجود الثلاثي باستوس و ايلتون وايفرتون وشكل النصر خطورة كبيرة على مرمى الشعلة بدعم هجومي مميز من الشهري و غالب وباستوس لثنائي الهجوم .

 في الدقيقة 29 ينجح باستوس في إحراز الهدف الأول للعالمي من متابعة لكرة ايفرتون التي اصطدمت بالقائم الأمين ليضع النصر في المقدمة ويترجم السيطرة على زمام الأمور في اللقاء .

 بعد الهدف وفي الدقيقة 33 يعود باستوس بهدف ولا أروع مستغلاً عرضية الغامدي من الجانب الأيمن ويخطف الكرة براسه على يسار حارس الشعلة ويعزز تقدم النصر .

 في الشوط الثاني واصل النصر سيطرته ولكن دون ضغط هجومي مثلما كان الحال في الشوط الأول , دفع كارينيو بالثلاثي محمد نور و عبدالرحيم الجيزاوي و السهلاوي بدلاً من يحيى الشهري و باستوس و ايلتون .

 استمرت سيطرة النصر ولكن دون أن تهتز شباك الشعلة في الشوط الثاني ليطلق الحكم صافرته وينهي اللقاء ليرتفع رصيد النصر إلى 13 نقطة متصدراً الجدول .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبروك الفوز لنصر وهارد لك شعلة ونقو ل للاعب عمر هوســـــــــاوي غيير طريقة قطع الكور من اللاعب الخصم لأن
    طريقتك فيها خطر على نجوم الكرة لأنك عنيف جدا” راجع ل YOU TUBE وتشوف نفســـــــك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى