الرياضة العالميةريال مدريدمانشستر يونايتد

العالم يترقب اليوم قمة مانشستر وريال مدريد

موقعة نارية يترقبها عشاق كرة القدم في العالم بين مانشستر يونايتد وريال مدريد في موقعة الإياب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد .

يدخل صاحب الأرض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة على وقع نتائج ممتازة محليا إذ ينفرد بصدارة الدوري بفارق مريح.

مباراة الذهاب بين الفريقين آلت إلى التعادل (1/1) على ملعب سانتياغو برنابيو، واعتبرها كثيرون بمنزلة انطلاقة جديدة لريال صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في المسابقة (9 ألقاب)، إذ حقّق بعدها أربعة انتصارات متتالية على رايو فاليكانو وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري، ثم أقصى غريمه التقليدي برشلونة من نصف نهائي كأس الملك في معقل الأخير كامب نو الثلاثاء الماضي، وجدد الفوز عليه بعد 4 أيام في الدوري ليقلّص الفارق معه إلى 13 نقطة.

فيما واصل يونايتد عروضه الكبيرة في الدوري ووصل إلى المباراة السادسة عشرة على التوالي دون خسارة في المسابقة باكتساحه ضيفه نوريتش سيتي (0/4) السبت الماضي، علما أنه يراهن على تحقيق ‘ثلاثية’ في تكرارٍ لإنجازه التاريخي عام 1999، إذ مازال ينافس على جبهة ثالثة بوصوله إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وسيلاقي تشيلسي في قمة مرتقبة الأحد المقبل.

ومنحت نتيجة مباراة الذهاب أفضلية بسيطة ليونايتد لأنه سيتأهل في حالتي الفوز أو التعادل السلبي، فيما يحتاج الريال إلى التعادل بنتيجة أكبر من (1/1) أو الفوز بأية نتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى