الأخبار المحليةالهلال

العتيبي : الاصابات تكفير ذنوب

اعترف حارس الهلال الاول لكرة القدم  بتأثير الاصابات المتلاحقة التي تعرض لها مؤخراً على مستواه  قائلاً :” الاصابات نالت مني  لانها ابعدتني  4 شهور متقطعة  عن المباريات الرسمية للهلال  “.

وتابع  العتيبي : الاصابات أثرت على مستواي  هذا الموسم مع الهلال  وبصراحة  ظهوري بمستوى  بعيد عن مستواي امام الاتحاد  في ذهاب ربع نهائي  كاس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي اقيمت  بملعب ستاد الامير عبدالله الفيصل بجده وانتهت بالتعادل  الايجابي بهدفين لمثلهما ، يرجع  لغيابي لفترات طويلة عن الفريق  كما انني لم ادخل في جو المباريات الرسمية “.

وعاد العتيبي ليؤكد ان الاصابات قضاء وقدر ، وقال في هذا الصدد :” الاصابات تكفير ذنوب ” .

وعن تحمله  لمسئولية  الهدفين اللذين دخلا مرماه قال :”  الحائط البشري  حجب عن الرؤية ولم اتمكن   من مشاهدة الكرة إلا وهي في المرمى “.

واختتم العتيبي حديثه بالقول :” اتمنى  التتويج بكاس  الملك  لاسعاد الجماهير الهلالية “.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ياليت ينساك الهلال في جدة ولاترجع معهم ونفتك منك ياشينك وشين اسلوبك لالباقه ولا موهبه ولاظهور زي الناس اعلاميآ كأنك انت اللي تصرف على النادي ياليت تتفرغ للنياق اصررررف وااااااااااااااااوك يا انك جاثوم على قلوبنا

  2. يرجع لغيابي لفترات طويلة عن الفريق كما انني لم ادخل في جو المباريات الرسمية “

    من عرفناك ياحسن والأهداف تلج ممرماك بكل سهولة خاصة الفاولات اللتي على خط المرمى،، لكن الحظ حطك انت والزوري والمرشدي والغنام والخبل هرماش في الهلال نصحيه لكل للهلاليين اذا كانوا يريدون البطولات ايجاد لاعبين بدل الكديش المذكورين ،، تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى