الأخبار المحليةالشباب

العتيبي وهارون يشاركان في تدريبات الشباب .. وراحة لفلاته غداً

أجرى  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأربعاء تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم استعداداً للقاء الأنصار الأحد المقبل.

قسم السيد برودوم بإجراء اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أجرت مناورة فيما بينها أبرز ما جاء فيها: اللعب على الأطراف، وتمرير الكرة من لمسة واحدة.

استدعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين نواف العتيبي من درجة الشباب وعامر هارون لاعب الفريق الأولمبي للمشاركة في التدريبات .

منحت  إدارة الكرة للفريق الأول لكرة القدم  اللاعب مختار فلاته إجازة لمدة يوم واحد ( الخميس) بمناسبة زواجه بمكة المكرمة علماً أن اللاعب أجرى تدريبات صباح اليوم تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت  .

استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودريقز، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد فراغهم من لقاء هجر .

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة أعقبها المدرب بتقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين العديد من الجمل الفنية.

أنهى فريق درجة الشباب بالنادي عصر اليوم الأربعاء  تدريباته على الملعب الرديف بالنادي استعداداً للقاء نادي الوحدة غدٍ الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة (3:55) عصراً.

تضمنت  الحصة تدريبية تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين للقاء.

بعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

أدى فريق الناشئين لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب يان.

تضمنت التدريبات تمارين لياقية وتكتيكية.كما أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب لإعادة اللاعبين إلى جو المباريات بعد عودتهم من إجازة لمدة (10) أيام، واتسمت المناورة التي جرت بين مجموعتيه بالندية والقوة .

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد عصر غدٍ الخميس نظيره الترجي على صالة رعاية الشباب في القطيف.

يواجه فريق درجة الناشئين لكرة اليد عصر غدٍ الخميس نظيره العدالة على صالة رعاية الشباب في الإحساء.

يلتقي فريق درجة الشباب للكرة الطائرة ظهر غدٍ الخميس نظيره الموج على صالة نادي الشباب.

حقق فريق درجة الناشئين بنادي الشباب لألعاب القوى المركز الأول في بطولة المملكة لدرع الإتحاد في اليوم الأول من البطولة وتصدر نادي الشباب الأندية المشاركة حيث حل أولا بــ 58 نقطة ثم جاء ثانيا نادي الصفا بـ 44 نقطة وثالثاً نادي الجبيل بــ 38 نقطة ورابعاً نادي الهلال بــ 24 نقطة .

حقق لاعب نادي الشباب لدرجة الناشئين لألعاب القوى عبدالمجيد عبدالله  لقب أسرع عداء في مسافة 100م بـزمن 11.02 ثانية، وذلك في بطولة المملكة لدرع الإتحاد لدرجة الناشئين, والتي أقيمت عصر اليوم على مضمار إستاد الأمير فيصل بن في الملز  .

حقق لاعب نادي الشباب لدرجة الناشئين لألعاب القوى سعيد الدوسري المركز الأول في مسابقة 110 م حواجز بزمن (14.77) ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى