الأخبار المحلية

العجلاني : الشعلة يسعى للوصول لكأس الأبطال عبر النصر

أكد المدير الفني التونسي الكابتن أحمد العجلاني على ما يتمتع به نادي النصر من قوة ، وبحثه فيما تبقى له من مباريات عن الدخول للمركز الرابع في ترتيب الدوري مما يجعل اللقاء صعبا ، وكذلك ما يظهر به الشعلة في هذه الفترة بعد ضمان البقاء في دوري زين ، مما يجعله يجدد الطموح في الوصول لدوري الأبطال وتمنى لفريقه التوفيق وتحقيق هذا الهدف . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الشعلة قبيل لقاء النصر بقاعة المؤتمرات بنادي الشعلة .

وعن النقص الذي تتعرض له صفوف نادي الشعلة بإيقاف الكابتن حسين عبدالغني والكابتن حسني عبدربه وإصابة بعض اللاعبين ذكر (العجلاني) أنه لا يعتبر هذا نقص إذ سيقابل 11 لاعبا مهما غاب من غاب .

وتحدث مدافع الشعلة يحيى الكعبي عن ما تعاهد عليه اللاعبين بعد لقاء الاتفاق وضمان البقاء بأننا قادرين على الوصول لكأس الأبطال ، قلديهم الطموح ، وفريقهم لديهم ما يقدمونه ، وسوف يتحقق ذلك الهدف متى ما اجتهدنا وطبقنا توجيهات المدرب . وعن انتقاله من الشعلة قال (الكعبي) : أنا في بيتي الكبير الشعلة ، وبعد ما شاهدته في الشعلة لا أعتقد التفكير بأي شيء قادم .

هذا وقد حددت إدارة الشعلة موعد بيع التذاكر حسب توجيهات مكتب رعاية الشباب والبالغ عددها 4400 تذكرة ، كما ستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 2 / 6 / 1434هـ عند الساعة 8:35 دقيقة .

من ناحية أخرى احتفت الإدارة الشعلاوية بصعود نادي الكوكب إلى دوري ركاء بحضور مدير رعاية الشباب بمحافطة الخرج الأستاذ زابن الدوسري ورئيس لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين الدكتور عبدالله البرقان وعدد من أعضاء مجلس الإدارتين وأعضاء الشرف .

بدأ الحفل بكلمة للإدارة الشعلاوية ألقاها عضو مجلس الإدارة والمشرف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز الجريدي هنأ فيها للكوكب صعوده ورحب بكل الحضور وقدم التعاون في تقديم كل الامكانيات لنادي الكوكب .

ثم ألقى رئيس نادي الكوكب الاستاذ دباس الدوسري كلمة هنأ فيها لنادي الشعلة بقاءها لموسم قادم في دوري المحترفين ، وشكر للشعلة هذا الموقف ، وأشاد بإدارة الرئيس الحالي الأستاد فهد بن عبدالله الطفيل .

ثم ألقى الإعلامي بجريدة الجزيرة الاستاذ فهد السميح كلمة أشاد بها بإدارة الشعلة هذه الخطوة في التقارب بين أندية المدينة الواحدة وهنأ للناديين ماقدماه في هذا الموسم .

وفي الختام قدمت الإدارة الشعلاوية درعا تذكاريا لنادي الكوكب ، وقدم عضو الشرف الشعلاوي خالد بن سيف السبيعي درعا لإدارة الكوكب وقدم عضو مجلس الإدارة الاستاذ محمد المقرن هدية خاصة للأستاذ دباس الدوسري . ثم تناول الجميع العشاء المعد بهذه المناسبة .

وكان الفريق الأول لكرة القدم قد أجرى تدريبه الاعتيادي مساء أمس على الملعب الرئيسي بالنادي ضمن الاستعدادات لمباراة نادي النصر الجمعة القادمة ، ركز المدير الفني التونسي محمد العجلاني على الجانبين اللياقي والمهاري من خلال تطبيق بعض التدرببات التي قد يحتاجها في المباريات مثل التصويب من خارج منطقة الجزاء والاختراقات وغيرها من التدريبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى