اليوم

العراق ومصر يواجهان لبنان والسودان .. والمغرب يقسو على البحرين

يلتقي منتخبا العراق ولبنان اليوم الاحد في جدة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها المملكة حتى السادس من الشهر المقبل بغياب اللاعبين المؤثرين في الطرفين. ويلعب في المجموعة ذاتها ايضا منتخب مصر (الاولمبي) مع منتخب السودان الرديف.

يبحث المنتخب العراقي عن جدوى فنية في مشاركته ببطولة كأس العرب التي يعتبرها ايضا فرصة مثالية امام عناصر جديدة من لاعبين شباب يرتدون قميص المنتخب للمرة الاولى في محافل خارجية. من جهته، يحاول المنتخب اللبناني بقيادة مدربه الألماني ثيو بوكير الاستفادة من البطولة لاستعادة توازنه بعد تلقيه خسارتين وتعادله في مباراة ثالثة في الجولات الثلاث الاولى من الدور الرابع الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.
وفي المباراة الثانية، يشارك منتخب مصر بالفريق الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد لندن بدءا من الشهر المقبل نظرا لإنشغال المنتخب الأول بتصفيات كأس افريقيا.
ويخوض منتخب السودان غمار البطولة ايضا بالفريق الرديف نظرا لإنشغال لاعبي المريخ والهلال مع فريقيهما اللذين يستعدان لخوض منافسات كأس الاتحاد الأفريقي نهاية الشهر الجاري.
وضمن المجموعة الثانية فاز منتخب المغرب على نظيره البحريني 4-صفر امس السبت في جدة وسجل ابراهيم البحري (16) وياسين الصالحي (78) ووليد الحيام (83) وعبد السلام بنجلون (90+4) الاهداف. فيما فازت ليبيا على اليمن ضمن نفس المجموعة 3-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق