اليوممرآه الصحافة

العربي الكويتي يصل للرياض بمعنويات المركز الثاني

تصل الى الرياض اليوم بعثة فريق العربي الكويتي لكرة القدم لملاقاة النصر السعودي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي والتي ستقام مساء الاربعاء المقبل، على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.

وستقطن بعثة الفريق الكويتي في فندق هوليدي ان العليا، وسيجري تدريباته اليوم على الملعب الرديف لاستاد الامير فيصل بن فهد على ان يخوض التدريب الرسمي مساء الثلاثاء على الملعب الرئيسي.
وانتزع العربي عصر امس الاول السبت المركز الثاني في الدوري الكويتي بعد فوزه على النصر 3-1 في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.
وعزز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة بالمدافع السنغالي مرتضى فال (25 عاما) مدافع التطواني المغربي مقابل حوالي 300 الف دولار ولمدة ستة اشهر، لينضم بذلك للاعبين الاردني احمد هايل والسنغالي عبدالقادر فال والبحريني سيد عدنان
في المقابل، خسر “الاخضر” جهود حارس الفريق الاساسي خالد الرشيدي المنضم الى صفوف نوتنجهام فورست الانجليزي المملوك لرجل الاعمال الكويتي فواز الحساوي رئيس نادي القادسية السابق.

وكانت جهود الادارة بضم المهاجم الدولي يوسف ناصر من كاظمة في فترة الانتقالات الشتوية قد فشلت بعد رفض ادارة الاخير التفريط باللاعب.
ويقود الفريق المدرب البرتغالي جوزيه روماو الذي اكد على قدرة فريقه في تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الرياض، مشدداً على معرفته بالنصر، بعد ان تابعه في مواجهات البطولة السعودية والتي كان اخرها مباراة الفريق امام الرائد السبت الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى