الأخبار المحلية

العروبة يشكل لجنة لدراسة احتياجات الموسم المقبل .. والإدارة تتلقى ثلاثة عروض لرعاية الفريق

شكلت إدارة نادي العروبة لجنة خماسية لدراسة احتياجات الفريق في الموسم المقبل واختيار العناصر الأجنبية والمحلية آلتى ستتفاوض معه إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات وضمت اللجنة نائب رئيس النادي حمود الحميدي ومدرب الفريق جميل قاسم ومدير الصندوق مونس الضوي والمشرف على الفريق خالد العويش إضافة إلى عبدالعزيز المهجع الرويلي.

وفي شأن آخر زار النادي مندوب الإتحاد الآسيوي ومستشار هيئة المحترفين للدوري السعودي الأستاذ توفيق احمد والأستاذ مشعل الخميس من إدارة تراخيص الأندية بالرئاسة العامة وبعد جولة بالنادي عقد إجتماع مع الإدارة لتوضيح متطلبات المرحلة القادمة بعد صعود الفريق لدوري جميل وتم مناقشة متطلبات الإتحاد الآسيوي والتنظيمات الخاصة به والتي تتطلب أكثر احترافية وطلب عملها خلال الثلاث الأشهر القادمة ولفت إلى أن إدارة النادي كانت تعمل على خطى ثابتة وستكون قادرة على ذلك بوقت عاجل للإيفاء بالشروط وبعد نهاية الزيارة أمهل الإتحاد الآسيوي إدارة النادي ثلاثة أشهر لإستيفاء الشروط كاملة.

وكانت إدارة النادي قد أقامت احتفال مبسط للجهاز التدريبي في الفريق بقيادة المدرب التونسي جميل قاسم وجددت الإدارة عقودهم وغادروا اليوم لبلدانهم. ”

وفي ما يخص الجانب الاستثماري في الفريق أعلنت إدارة النادي بقيادة الرئيس مريح المريح عن تلقى العروبة ثلاثة عروض من شركة قطرية وشركتان سعوديتان لرعاية الفريق في الموسم المقبل وتعمل الإدارة الآن على دراسة تلك العروض لاختيار العرض المناسب للفريق. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى