المدينةمرآه الصحافة

العروبة يضم الجيزاني والسفياني.. ويجدد إعارة النصار

وقعت إدارة نادي العروبة رسميًا مع المهاجم وليد الجيزاني لتمثيل صفوف الفريق الكروي الأول لكرة القدم في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الشعلة، وتم التوقيع أمس الأول بالعاصمة الرياض بحضور وكيل أعمال اللاعب نواف المهدي، ومثل العروبة مدير الاحتراف ياسر المريحيل، فيما لم يفصح الطرفان عن قيمة العقد.
وكان اللاعب وليد الجيزاني قد خاض تجربة تدريبيه في نادي كان الفرنسي خلال الفترة الفائتة بعد انتهاء منافسات الموسم الفائت ونظرًا لبعض العوائق المادية والإدارية لم يستمر اللاعب ولم يوقع أي عقد احترافي ليعود مرة أخرى لدوري عبداللطيف جميل بقميص العروبة.
يذكر أن اللاعب وليد جيزاني يعتبر من أكثر اللاعبين تنقلًا بين عدد من الأندية، حيث سبق وأن مثل في فترة سابقة كلًا من الأهلي والحزم والشباب والرائد والهلال والشعلة.
من جهته، جددت إدارة العروبة عقد إعارة اللاعب عبدالإله النصار من نادي النصر الذي مثل الفريق الموسم الفائت، كما وقعت إدارة النادي عقد إعارة اللاعب تركي سفياني لمدة موسم واحد وهو قادم من نادي النصر وكان قد حاز في الموسمين الفائتين على لقب هداف كأس الأمير فيصل لدرجة الأولمبي، وقد مثل اللاعب خلال توقيع العقد وكيل أعماله علي الرماح، فيما مثل العروبة مدير الاحتراف ياسر المريحيل.
من جهتها، قدمت إدارة العروبة شكرها للمهدي والرماح لرقي التعامل بإنهاء الصفقات، كما شكرت إدارة النصر لموافقتها على إعارة اللاعبين، وبذلك يكون العروبة قد أبرم مجموعة من الصفقات هذا الموسم، حيث سبق وأن ضم اللاعب سلطان اليامي والحارس محمد ربيع في صفقاته للصيف، استعدادا للموسم المقبل، كما وقع مع المدرب الفرنسي لوران بانيد لقيادة الفريق الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق