الإقتصادية

العريفي : علينا يا بيشي .. توقيعك لهجر ملزم

شدد حمد العريفي مدير فريق هجر لكرة القدم على أن مسفر البيشي لاعب فريق القادسية، وقع مع النادي عقدا مبدئيا ملزما لمدة ثلاثة مواسم، وبعدها ظل يتعذر بظروفه العائلية الصعبة، حتى فاجأهم بالتوقيع مع ناديه، في خطوة مخالفة للوائح الاحتراف، مؤكدا أن الإدارة وحدها ستقرر ما يتعلق بشأنه بعد أن تم رفع الأمر لها.

وقال: ”بلا شك أن البيشي لاعب جيد وتم اختياره بعناية من أجل الاستفادة من خدماته، وبالفعل تم توقيع عقد مبدئي ملزم معه، بأن يلعب لهجر لمدة ثلاثة مواسم، ولكن أخذ يتعذر بظروفه العائلية الصعبة وفوجئنا بتوقيعه مع الشعلة، وهذا بالطبع مخالف لأنظمة ولوائح الاحتراف، وسيتم رفع الموضوع برمته لإدارة النادي، وإذا ما رأت حفظ حقوق النادي، فسيتم رفع الموضوع إلى لجنة الاحتراف، أما إذا رأت خلاف ذلك فسيتم الإعلان عن ما سيتم في هذا الموضوع في حينه وعبر القنوات الرسمية في النادي”.

وعلى صعيد الاستعداد للموسم المقبل، قال: ”كان لدينا عدة خيارات من أجل إقامة المعسكر الإعدادي للفريق، ما بين إحدى الدول الأوروبية وتركيا ومصر، وأخيرا تم حسم أمر المعسكر بأن يكون في فندق موفنبيك في مدينة 6 أكتوبر المصرية، لعدة أمور من أهمها توافر المباريات الودية التي يحتاج إليها الفريق، إضافة إلى الطقس الجيد، فضلا عن أننا سبق أن عسكرنا العام الماضي في المكان نفسه ووجد ارتياحا كبيرا من قبل الجميع، وحقق النتائج المرجوة”.

وأضاف أنهم تحصلوا على موافقة الاتحاد السعودي للعبة، حيث سيبدأ الإثنين الخامس من شعبان وحتى الأربعاء الـ 28 من الشهر نفسه من العام الهجري الجاري.

وعن الأسماء الهجراوية التي سيتم الإبقاء عليها ومن سيستغني عنهم قال: ”بعد نهاية الموسم الماضي، وتحقيق الفريق المطلوب المتمثل في البقاء في زين، رفع المدرب البرازيلي باتريسيو توصياته باحتياجاته ومن بينها الاستغناء عن بعض الأسماء وتعويضها بالتعاقدات المحلية والأجنبية، وبالفعل تم الاستغناء عن ثمانية لاعبين، وسيتم تعويضهم بلاعبين محليين وأجانب، إضافة إلى اللاعبين الصاعدين من الأولمبي”. ووتابع: ”أود الإفصاح عن تعاقدنا مع صانع ألعاب برازيلي، بعد متابعة من قبل باتريسيو، أما بخصوص البرازيلي الآخر والذي تمت مفاوضته ويلعب كمحور تم صرف النظر عنه نظراً للمغالاة التي وجدناها من فريقه أثناء المفاوضات، وسيتم التوقيع المبدئي مع لاعب محور روماني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى