الإقتصادية

العفالق : أمام التعاون أخلاقنا لا تسمح

استغرب عبد العزيز العفالق رئيس نادي الفتح، بعض الأقاويل وعملية الغمز واللمز التي تسبق مواجهة فريقه مساء غدٍ أمام التعاون ضمن الجولة الـ 25 من مسابقة دوري زين السعودي، وذهب البعض إلى أن فريق الفتح لكرة القدم، لن يكون بتلك الجدية عندما يقابل التعاون الهارب عن خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى. وشدد العفالق على أن فريقه لم يقدم خلال اللقاءين الماضيين أمام الهلال والأنصار المستوى المرضي واللذين مني من خلالهما بخسارتين، وقال: ”يجب على لاعبي الفتح أن يعوا أهمية كافة المباريات التي نخوضها في مسابقة الدوري ورغبتنا في البحث عن الانتصارات”.

وأوضح ”هدفنا المحافظة على المركز الخامس بعد أن فرطنا في فرصة الانتقال إلى المركز الرابع بعد تلقي الفريق خساراتين متتاليتين من فريقي الهلال والأنصار وهو أمر غير مرض وغير مقبول على الإطلاق وهناك فرصة يجب التمسك بها من خلال المواجهتين المتبقيتين”.

وكشف ”الفتح فريق طموح استطاع أن يفرض على الجميع احترامه خلال الفترة التي قضاها في مسابقة دوري زين خلال السنوات الثلاث الماضية وكذلك في هذا الموسم الذي شهد تقديم المستويات الجيدة والتي منحتنا الترتيب الخامس في مسابقة الدوري رغم أننا في أول القاءات الأربعة في مسابقة الدوري لم نجن سوى أربع نقاط ولكن مع الطموح والاصرار نجحنا في جني مزيد من النقاط”.

وتابع رئيس نادي الفتح ”ربما هناك من يروج أن فريق الفتح سيدخل مواجهته المقبلة أمام التعاون بتساهل في ظل حاجة التعاون لنقاط المباراة، ولكن هذا الأمر غير صحيح وغير مقبول على الإطلاق، فالمباراة ستكون صعبة على الفريقين والتعاون من المؤكد أن المباراة تعني له الشيء الكثير في ظل أنه يسعى للهروب من الهبوط وسيدخل المباراة بقتالية وليس معنى ذلك أن الفتح سيسلم بالنتيجة أو أننا سنقبل بالخسارة، فنحن لدينا مهمة المحافظة على المركز الخامس”.

وزاد ”سنبذل قصارى جهدنا إلى جانب أن أخلاقنا الرياضية تمنعنا من التساهل أو التهاون فمع التعاون لا تهاون ونحن نرفض أن نضع أنفسنا في مواقف مزعجة وغير مرضية. وسنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لنغمة الانتصارات من جديد وسنبحث هذا الأمر مع الجهاز الفني واللاعبين فبعد أن قدمنا في الدوري مستويات جيدة نتطلع أن تتواصل تلك المستويات من خلال مسابقة كأس الأبطال والتي نتمنى خلالها أن نكون في أفضل حالاتنا وأن نقدم النتائج الإيجابية المنتظرة والمرضية لعشاق ومحبي نادي الفتح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى