الإقتصادية

العقيل : ختم القادسية وشيكاته بيد القصيبي

أكد خالد العقيل مدير مكتب رعاية الشباب في الدمام أن استقالة عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية استقالة نهائية، مؤكدا أن الأخير سلمها رسميا وقبلت، وتم تكليف داوود القصيبي بشغل مكانه مؤقتا إلى أن يتم عقد جمعية عمومية مقبلة لاختيار رئيس جديد.

وأضاف: “مكتب رعاية الشباب ليس مخول له استلام أي أمور إدارية، وطلبنا من الهزاع تسليم كل شيء من أختام وشيكات ومبالغ وما يخص النادي إلى القصيبي”.

وعن موعد انعقاد الجمعية العمومية المقترح أشار العقيل إلى أن ذلك سيكون خلال شهرين من الآن بالاتفاق مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ما يعني إجراءاها بعد رمضان تقريبا، متمنيا أن يسير النادي في الطريق الصحيح وأن خليفة الهزاع متفق عليه من الجميع”.

وكان الهزاع قد قدم استقالته رسميا إلى مكتب رعاية الشباب في الدمام مؤكداً أن الأجواء غير الصحية، بالإضافة إلى أعماله الخاصة عوامل مهمة أجبرته على التنحي وترك المهمة لشخص جديد، وأنه حينما سلم النادي سلمه وفي خزينته ما يزيد على 14 مليونا أو 15 مليونا ريال ثمن إعارة ياسر الشهراني للهلال، إضافة إلى حقوق النقل التلفزيوني وقنوات “art”، والتي لم يستلمها النادي من قبل”.

من جهة أخرى تردد أن اللاعب ماجد عسيري مدافع الفريق في طريقه إلى النصر إلا أن وضع الإدارة الحالي قد يعوق تلك الصفقة إلى أن ينتخب رئيس جديد، حيث إن القصيبي الرئيس المؤقت لا يريد أن يتدخل في أمور قد تجعله في وضع حرج مع الأعضاء الحاليين.

وبرز اسم فهد التميمي وخالد النصار وكلاهما من رجال الأعمال ليديرا دفة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى