الوطن

العلياني : أنا فتحاوي حتى الموسم المقبل

امتدح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فايز العلياني، بيئة النادي الداخلية، وقال” الأجواء الصحية في الفريق والانسجام ساعدا على تقديم الفتح أقوى العروض هذا الموسم”. وأضاف” إن تعاون الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين من أسرار نجاح الفريق في الموسم المنصرم وفي المواسم الماضية”.
وأشار إلى أن كل لاعب يريد الحفاظ على مستواه والسعي إلى تطويره لابد أن يبحث عن مكان مناسب للعب فيه، بالإضافة إلى تعاون زملائه اللاعبين مع بعضهم البعض سواء في المعسكرات أو التدريبات أو في المباريات.
وعن رغبته في الاستمرار مع الفريق أوضح أنه مرتبط مع الفريق بعقد لمدة موسمين انتهى منها موسم وتبقى آخر، وأكد أن الرغبة موجودة في المواصله في اللعب في الفتح وأنه وجد راحة كبيرة.
وقال” من أسرار نتائجنا الإيجابية في الموسم المنتهي، وحصولنا على مراكز متقدمة في منافسة دوري زين وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال العمل الجماعي وتكاتف أعضاء شرف داعمين وقريبين من النادي، عطفا على أن المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبالي تربطه علاقة قوية مع اللاعبين، وهذا ما يعطي اللاعب الثقة ويجعله يقدم كل ما لديه لكي يرضي نفسه وزملاءه وناديه والجماهير.
يذكر أن العلياني قدم إلى الفتح من نادي أبها قبل عام، وسجل في كشوفات النادي بعد منافسة مع عدد من الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى