الأخبارالأخبار المحلية

العمري يُفجر مفاجأة قوية بشأن نجم المنتخب الجزائري..!

فجر وكيل أعمال اللاعبين، غرم العمري، مفاجأة قوية، بشأن اللاعب الجزائري إسلام سليماني، المتألق حالياً مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم المُقامة في البرازيل، حيث كشف أن هناك أربعة أندية سعودية رفضت التعاقد مع اللاعب الجزائري خلال الموسم الماضي .

وأوضح العمري أن أندية الوسط السعودية رفضت ضم اللاعب المُحترف حالياً في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، رغم أن سعره لم يكن باهظاً، وحينها نجح مكتب “كلاسيكو” للتعاقدات في تسويق اللاعب لنادي سبورتنج لشبونة ، ليلعب سليماني مع ناديه البرتغالي في 26 مباراة في الموسم المنصرم أحرز خلالها 8 أهداف .

إسلام سليمان لاعب شباب بلوزداد الجزائري السابق كان قد اُختير من الفيفا كأفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2014، حيث نجح ممثل العرب الوحيد في المونديال من تحقيق فوزاً كبيراً بنتيجة 4/2 على نظيره الكوري الجنوبي .

هذا وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت أن اللاعب الجزائري دخل ضمن اهتمامات نادي ويستهام الإنجليزي بتوصية من سام الاردايس المدير الفني للفريق، والذي أعرب عن إعجابه الكبير بإمكانيات سليماني، وذكرت أن سبورتنج لشبونة مستعد للتخلي عن خدمات اللاعب مقابل 6.4 مليون جنيه إسترليني .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، اختار سليماني كأفضل لاعب .
و أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى اهتمام نادي ويست هام الإنجليزي بسليماني.عقب توصية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق