الأخبار المحلية

العميد الطيار الركن / صالح بن طالب : دعم ولاه الأمر خلف كل التفوق والانجازات المسجلة للقوات المسلحة

أثنى مديرإدارةالشؤون العامةاللقوات الجوية العميد الطيار الركن/ صالح بن عبد الله بن طالب على الدعم اللامحدود الذي تجده الرياضه والرياضيون في القوات المسلحة من قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وسمو نائب وزير الدفاع , وقدم العميد صالح بن طالب الشكر لكل من شارك في الاعداد والتنظيم والترتيب لهذا المحفل والتجمع الرياضي مشيدا بالإنجازات المتحققة للدورات السابقة , وعلى جهود القائمين والمشرفين على الدورة الحالية من اللجان الرئيسية العليا والتنفيذية الى جانب الأجهزة الإدارية والفنية والحكام واللاعبين وكل المشاركين من الجهات المساندة لإنجاح هذه الدورة بين منسوبي السلاح , وأضاف في تصريحه ان مثل هذه الدورات والبطولات تبرز قدرات وإمكانيات أبناء القوات المسلحة في المشاركات والمحافل العربية والقارية والعالمية وتألقهم في المنافسات الداخلية هي الانطلاقة الحقيقية لإبطالنا نحو العالمية , وبين أن الدورة لها أهداف عديدة وهي مناسبة ينتظرها منسوبو القوات المسلحة لإظهار إمكانياتهم وقدراتهم البدنية وما يتمتعون به من تكوين رياضي وصحي سليم , كما انها مناسبة يلتقي فيها منسوبو القوات المسلحة ومجالاً للتعبير عن عمق العلاقات المتينة والقوية التي تربطهم وتجمعهم في مناسبة يتجدد من خلالها الولاء والوفاء والحب للوطن وقادته .

وأشار مدير إدارة الشؤون العامة بالقوات الجوية أن تحقيق البطولات لمنسوبي القوات المسلحة ليس بغريب عليهم كونهم حريصون دائماً على التميز والتفوق الرياضي في المحافل الدولية والعالمية ، وتعد دورة الألعاب الرياضية للقوات المسلحة دافعاً لمواصلة هذا التفوق ومحطة أولى للتفوق في المشاركات والبطولات التي تنتظرهم خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أي بطولات أي مشاركات بطولة أمم أوربا قالك آلحين .. مجمعين لي ضباط وأفراد البرية والجوية والبحرية أنتدابات وخساير فلوس على الفاضي .. بدال مايتمرنون أمور عسكرية مهمة للحروب يراكضون على جلده منفوخه

  2. العميد الطيار الركن/ صالح بن عبد الله بن طالب والله والنعم فيه محترم مع الجميع وانسان عملي ومخلص
    شهاده حق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى