الأخبار المحليةالإتحاد

العميد يخرج بنقطه واحده من مواجهة بني ياس ويبقى متصدراً

مباراة مملة لم تشهد الكثير على ستاد بني ياس في أبو ظبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.

انتهت مباراة  بنى ياس والعميد السعودي الاتحاد بالتعادل السلبي , وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بفوز الاتحاد 1-0 على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة جعلت الاتحاد متصدرا وبكل قوة للمجموعة الرابعه  بعشر نقاط ,مما سهل هذه المباراة للاتحاد وجعله يبحث عن النقطه التي تجعله في صدارة مجموعته ومبتعدا عن أقرب منافسية بختاكور وبني ياس الذي حصل على النقطه الخامسه من نتائج هذا التعادل.

ورغم غياب لاعبين مهمين عن صفوف الاتحاد في مقدمتهم القائد محمد نور إلا أن المدرب الاسباني راؤول كانيدا  إستطاع إيجاد البديل المناسب الذي خرج بإقل الخسائر سواء على مستوى النقاط أو المستوى البدني إذا علمنا أن الاتحاد تنتظره مواجهه قويه في كلاسيكو الكرة السعودية بعد خمسه أيام مع الهلال ضمن مباريات بطولة كأس الملك السعودي.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ليعذرني المحرر فالاعب محمد نور لم يعد كالسابق لكي يكون لاعب مهم ويفتقد بالتشيكلة الاتحادية حالياً .، بالسابق عند غياب محمد نور يفتقد الفريق نصف قوته إن لم تكن أكثر ولكن حالياً بغيابه وحظورة لايوجد هناك فرق يستحق الذكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق