الأخبار المحليةالنصر

العنبري : تلقيت تهديدات من جماهير سعودية بسبب تشجيعي للنصر

أكد نجم الكرة الكويتية الدولي السابق عبدالعزيز العنبري أنه تلقى عبر هاتفه المحمول رسائل تهديد بالقتل من قبل جماهير تنتمي لأحد أشهر وأكبر الأندية السعودية.

وذكر العنبري خلال برنامج “المجلس” الذي يُقدم عبر قناة الكأس القطرية أنه سوف يتقدم بشكوى رسمية حيث قام بتوكيل محاميه الخاص لعمل الإجراءات اللازمة، وذكر العنبري أن الرسائل وصلت لهاتفه الخاص من السعودية، وفقاً لصحيفة عكاظ.

وأوضح أنه يتشرف ويفتخر بتشجيعه لنادي النصر السعودي وهذا أمر يخصه لوحده وهو حر في ميوله وحر في أي رأي يقوله.

 وقال العنبري إن عدد الرسائل التي وصلت لهاتفه (37) رسالة وتم تدوين الأرقام وأصحابها وسيتم تقديم الشكوى الرسمية خلال الأيام القادمة، واستغرب النجم الكويتي أن تصل الرياضة إلى هذه الدرجة التي تجعل الإنسان يستخدم أساليب فيها نزعة الجريمة لينتصر لرأيه.

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. اللي يدافع عن عنصرية بعض جماهيره شي طبيعي يوصلهم في يوم من الأيام لأعلى درجات التعصب وهو التهديد بالقتل فقط لمجرد الاختلاف في الميول والأهواء (عظم الله أجركم في رياضتكم السعودية

    1. نشرت الكاذبة عكاظ خبرا فيه تهديد للعنبري بالقتل من جماهير نادي كبير بسبب نصراويته
      والخبر من عنوانه وتوقيته يتهم جماهير الهلال بذلك حتى ولو لم يصرح
      http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130515/Con20130515600767.htm

      والصحيح أن جمهور النصر هم من هدد العنبري وحمود سلطان بالقتل إبان فضيحة زعبيل
      وقد سترهم الله فأبوا إلا الفضيحة
      وهذا المقطع من قناة الكأس

      http://www.youtube.com/watch?v=ssm6FEARhPc

    2. الاخ توفيق نصراويتك المعروفة لايجب ان تخذف الرأي المخالف والذي لايعجبك وتكميم الافواه
      رددت على الموضوع عدة مرات لأظهار حقيقة الخبر القديم وبعد احداث زعبيل ولكن كل مرة يتم الحذف
      واذا كنت حيادي كما تدعي فأظهر الحقيقة واتحدى ان تظهرها لانها فظيحة لمصداقيتك في الصحيفة
      وهذا انا اعيد ردودي السابقة :-
      نشرت عكاظ خبرا فيه تهديد للعنبري بالقتل من جماهير نادي كبير بسبب نصراويته
      والخبر من عنوانه وتوقيته يتهم جماهير الهلال بذلك حتى ولو لم يصرح
      http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130515/Con20130515600767.htm

      والصحيح أن جمهور النصر هم من هدد العنبري وحمود سلطان بالقتل إبان فضيحة زعبيل
      وقد سترهم الله فأبوا إلا الفضيحة
      وهذا المقطع من قناة الكأس

      http://www.youtube.com/watch?v=ssm6FEARhPc

  2. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم لها الدرجة توصل المواصيل !
    العالمي شرف لكل من ينتمي له ليتهم ركزو على فريقهم المحلي وخيباته الاسوية المتكررره !!

  3. ان شاء الله تشجع مصارعة الديوك ما حد معترض عليك قناعتك وتخصك .. ولكن اذا بغيت مجد فبوس على مناكب الزعيم التي تعليك انت ومنهم على شاكلتك اما النصر لو كنت مكانك شجعت احواش السكراب هذا العامل المشترك بين النصر والسكراب السياره القديمه تركن في السكراب واللاعب المنتهي تاريخه يركن في حوش النصر الله يهني سعيد بسعيده ياعنبري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخ

    1. بالقوة يحبكم يازعيقية ما يحبكم أنتم مكروهين فريقكم لو فيه خير كان تأهل للعالمية وإلا بطولاتكم متعودين عليها من الحكام والرشاوي و….
      على شان كذا أنتم ليش مكروهين هههههههههههههههههههههههه

      1. نشرت عكاظ خبرا فيه تهديد للعنبري بالقتل من جماهير نادي كبير بسبب نصراويته
        والخبر من عنوانه وتوقيته يتهم جماهير الهلال بذلك حتى ولو لم يصرح
        http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130515/Con20130515600767.htm

        والصحيح أن جمهور النصر هم من هدد العنبري وحمود سلطان بالقتل إبان فضيحة زعبيل
        وقد سترهم الله فأبوا إلا الفضيحة
        وهذا المقطع من قناة الكأس

        http://www.youtube.com/watch?v=ssm6FEARhPc

  4. مشكلة رياضتنا في التعصب وخاصة المنتمين لنادي الهلال الذي كرهه جميع المنتمين للأندية الأخرى بسبب تعصبهم الغير مبرر ، من عرفنا الكورة وهذا حالهم حتى مسؤولينهم أجل واحد يقول لو أبني شجع النصر أقتله !
    والحين واحد من خارج المملكة والمصيبة الذي هدده ما هو واحد ( 37 ) عنده استعداد للجريمة ،
    خير يا طير خله يشجع النصر وش المشكلة ، كل واحد حر بتصرفه يشجع النادي الي يبي ،
    أجل ذولي لو يمسكون مسؤولية في الملاعب كان منعوا دخول جماهير الأندية التي تلعب مع فريقهم .

    رأيي : لا تتعب حالك يا عنبري ، ذولي مثل الجراذي ، مرسلين بأرقام بدون اسم حقت العمال ، يعني تبطي تجيبهم ، وهؤلاء جبناء لا يواجهون ، فقط بربرة من بعيد .

    تحياتي

  5. محد درا عنك ناس تدور الشهره علي الاشاعات والافتراء بئس لك وخسئت ايه المتطفل صدق فيكم خالد البلطان

  6. ها ؤلائي متخلفين وهدا من اكبر الاسباب الدي يزرعونه اعلام بعض الانديه الا كل حر في ميوله والتشجيع هو في حدود لايخرج عن محيطه صحيح ان كلا يحب ان يكون ناديه هوان يكون اعلى الهرم ولاكن لايجرح الاخرين لافي المدرجات ولا في المخاطبه والكوره سلبت عقول الناس واشغلتهم عن ما هوا اهم منها واصبح التشجيع الى حدود الجنون نسال الله الحمايه

  7. العنبري نصاب هو الان يبي يكسب جمهور النصر بعد ماوقف ضده في قضيه الوصل الباكستاني والان هو يبغى يعيد المياه الى مجاريها فقط لاغير

  8. فعلاً هذا قدرك يا ميسي وش أنسوي ، الله يخليك لعيالك
    أذكر نكتة كان يرددها الكويتين في الثمانينات الميلادية يوم كان العنبري يلعب
    ،, وهي ( الخال خل الله وريده ، والعمبري ) أرجو انكم فهمتوها .

  9. خل عنك التعصب ياشيخ توفيق وركز على ناديك الله يهديك
    الحركة ذي سبقك بها عكاشة
    قديمة وصعب ترد الدين

  10. قال عنهم ابو صالح وبو صالح صــــــــــــــــــــــــادق ح ث ا ل هــ 0

  11. كم عدد البطولات الاسيوية الي محققها النصر ؟
    الجواب بطولتين فقط
    كم سنة والنصر لم يحقق بطولة اسيا ؟
    الجواب اخر بطولة اسيوية حققها النصر عام 2000 واحنا الان 2013 يعني ( 13 ) سنة والنصر لم يحقق بطولة اسيوية واحدة
    كيف تاهل النصر للعب في بطولة العالم ؟
    الجواب بالترشيح
    كم مرة تاهل النصر بالترشيح لكاس العالم ؟
    تاهل بالترشيح مرة واحدة فقط ( بيضة الديك )
    لماذا لم يستطع النصر الترشح مرة اخرى للعب في بطولة كاس العالم ؟
    الجواب لأن الاتحاد الاسيوي صار يرفض الترشيح ولا يقبل الا بالتاهل هن طريق الملعب وليس المكتب

  12. يتبع اسلوب عدنان حمد ، الرغبة في تسليط الإعلام عليه .. هذا يدل على قوة الدوري السعودي وأهميته في المنطقة .. وأسهل طريقة معادات نادي يملك قاعدة جماهيريه ضخمة ! ليصبح على كل لسان ..

  13. هؤلاء هم الزعيقيون الفريق المحلي فريق الحكام واللجان والتهديد وأخذ البطولات بالقوة والتهديد

    للحكام والدفع لهم واغراءهم لكن كل هذا وسيبقى محلي بل مسخرة الخليج ولأن العنبري

    رجل شجاع وصاحب مجد قديم وحديث ورياضي محنك أختار الفريق اللي يرفع راسه بتشجيعه

    الفريق العالمي صاحب الأمجاد والممثل الأول لآسيا وفريق النجوم لذا قام مسيروا الهلال

    وأذنابهم بتهديد الأسطورة العنبري بالقتل لأنهم تعودوا على ذلك لأن العالمية صعبة قوية

    يامسخرة الأندية الخليجية والمشاركات الخارجية .

  14. ماعليك منهم هذولا المبزره دايم يسوون مشاكل بعدين نكتشف انهم مبزره يا نفوز يا نخربوانا اكد لك انهم مبزره خصوصا عندنا واحد مسمي نفسه ابو مران هذا واحد منهم

  15. علي الغزواني ,,,,

    ولا كلمة في الخبر دكرت اسم الهلال او مشجعين الهلال … ممكن يكون من الشباب او الاتحاد او الاهلي
    اللي توه مصقعكم رايح جاي وبالــ3 …. لكن الواضح ان الهلال مجننكم مخليكم تتخيلون
    اسم الهلال في كل خبر يخص ناديكم الفقير !!

    وبخصوص العنبري … رايك وانت بكيفك تشجع لو بغيت تشجع الجيل
    لكن الادمي هذا انا احس انه يبي يطلع في الاعلام وذكر الخبر هذا عشان يرجع مرة ثانية
    منها جماهير النصر تطير فيه مع انه مايشرف…ومنها يرجع لاعلام ..ومعروفه ارائك على العموم
    تطبق مقولة خالف تعرف .. في غير تشجيعك للنصر .

    1. نشرت الكاذبة عكاظ خبرا فيه تهديد للعنبري بالقتل من جماهير نادي كبير بسبب نصراويته
      والخبر من عنوانه وتوقيته يتهم جماهير الهلال بذلك حتى ولو لم يصرح
      http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130515/Con20130515600767.htm

      والصحيح أن جمهور النصر هم من هدد العنبري وحمود سلطان بالقتل إبان فضيحة زعبيل
      وقد سترهم الله فأبوا إلا الفضيحة
      وهذا المقطع من قناة الكأس

      http://www.youtube.com/watch?v=ssm6FEARhPc

  16. والله انك كذاب لا احد هددك ولا شي
    وكل نادي له مشجعين وما احد هدد الثاني عشان يشجع نادي اخر

    يا اخي احترم تاريخك وبلاشي نمك
    لا الزعيق ولا غيره يخليني اجر عقلي
    حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له

  17. انا اقدر اقول تلقيت تهديد من جمهور نادي معين بسبب تشجيعي للهلال وسوف اقوم بتوكيل محامي لمقاضاتهم وتحويلهم لشرع لينالو عقوبتهم
    ولكن هل انا صادق ام ماذب طبعاً جميعكم سوف يقول الله اعلم الا القلة سوف يقولون كذاب وهم الجمهور المنافس
    عرفتو الحين ان الكلام سهل
    ولكن لكي تكشف حقيقتة الروييضة لابد من متابعت شكواه حتى يكشف امرة ويفضح

  18. المثل يقول لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته ٠٠٠٠٠٠٠ أتوقع بأن كل من بعث رساله للعنبري لابد وأنه أساء للزعيم في إحدى حلقات المجلس لأنه دائماً ماتكثر المناوشات في البرنامج رغم تأكيدات المقدم الناجح خالد جاسم بعدم المساس بخصوصيات الآخرين وأعتقد بأن تصريحات العنبري ضد النعيمه وما تسفه به من كلام قد يكون السبب لأن الزعماء لايرضون بإهانة أي مشجع فما بالك بشخص في قامة النعيمه ويستأهل اللي على بيت الحنش يأهب إيده صدق ولد زهران٠

  19. الهلال يكفيه احمد الفهد لا نريد لاعب منتهي من الدخان ويبحث عن الشهري خلال الزعيم

  20. وش الكلام الفاضي كل واحد راحت عنه الفلاشات قام يدورها في السعودية
    بعدين المغفلين اللي عندنا ( اللي يعلقون على الخبر)وش دراهم ان اللي هددوه بزعمه من نادي الهلال
    المغفل قال جماهير تنتمي لأحد أشهر وأكبر الأندية السعودية.
    اذا كان الكلام عن الهلال فهذه شهادة بان الهلال الزعيم اكبر الأندية السعودية و((في القارة الاسيوية)) هذي من عندي

  21. يابو عنبري هذا المثل ينطبق على هؤلاء الهمج (اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص) ماذا تتوقع منهم اذا كان كبار القوم متعصبين ماذا ترجو من المشجعين العاديين.

  22. بصراحه يالعنبري .. انت انسان مغرور .. والجمهور اللي هددك تافه .. لا انت محترم ولا هم محترمين .. والنصر يبقى كبير فلا تتلصق بالنصر .. وبالتوفيق للملكي الاهلي في اسيا وفي بطولة الملك باذن الله

  23. نشرت الكاذبة عكاظ خبرا فيه تهديد للعنبري بالقتل من جماهير نادي كبير بسبب نصراويته
    والخبر من عنوانه وتوقيته يتهم جماهير الهلال بذلك حتى ولو لم يصرح
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130515/Con20130515600767.htm

    والصحيح أن جمهور النصر هم من هدد العنبري وحمود سلطان بالقتل إبان فضيحة زعبيل
    وقد سترهم الله فأبوا إلا الفضيحة
    وهذا المقطع من قناة الكأس

    http://www.youtube.com/watch?v=ssm6FEARhPc

  24. هذا الكلام موجهه للجماهير النصر بسبب موقف العنبري المؤيد للوصل عند اعتدى جماهير الوصل على نادي النصر وقام بعض من جماهير النصر حيب قول العنبري ومحمود سلطان تهديدهما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولكن الصحفي حور الكلام على ان جمهور الهلال هدد العنبري وهذا غير صحيح
    الهلال كبير هههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى