الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالاتحاد السعودي لكرة القدم

العنزي يؤكد : غياب هذا اللاعب مؤثر بشدة على الأخضر السعودي !!

أوضح المحلل الرياضي نايف العنزي أن المواجهة المُرتقبة التي ستجمع بين المنتخب السعودي أمام المنتخب العراقي في تصفيات كأس آسيا 2015 ستكون صعبة للغاية على كلا المنتخبين ، مؤكداً على ضرورة ثبات التشكيل للأخضر السعودي ، فهو أمر مهم وضروري لنجاح أي فريق أو منتخب ، مُضيفاً أن دفاعات الأخضر ستعاني كثيراً بسبب غياب أسامة المولد عن اللقاء .

وفي تصريحات عبر إذاعة “ufm” ، قال العنزي : ” في رأيي مباراة العراق والسعودية ستكون صعبة لكلا المنتخبين ، وأرى أن تصريحات مدرب الأخضر لوبيز كارو في الفترة الحالية منطقية ، وتدل على مدى جاهزية اللاعبين ” .

وعن المهاجمين المتواجدين حالياً على الساحة السعودية ، أوضح : ” مهاجمو الأخضر في حالة بدنية وذهنية عالية ، وبمقدورهم التهديف في مواجهة العراق ، وثبات التشكيل أمر مهم وضروري لنجاح أي فريق ” .

وحول نقطة قوة المنتخب العراقي ، قال العنزي : ” نقطة قوة العراق في القوة البدنية الكبيرة للاعبي المنتخب العراقي والتي تتطلب عملاً جماعياً من لاعبي الأخضر ، ويجب التركيز على الجوانب الفنية ” .

وأنهى تصريحاته ، قائلاً : ” مشكلة المنتخب السعودي تكمن في خطه الدفاعي وبالتحديد في قلبي الدفاع ، وبكل تأكيد غياب أسامة المولد سيكون الغياب الأكثر تأثيراً على أداء الأخضر ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى