الأخبارالأخبار المحليةالنصر

العنزي: 4 أسباب وراء التتويج وهذا هو مصيري مع النصر

كشف حارس الفريق الأول لكرة القدم بندي النصر عبدالله العنزي عن أن هناك أربعة أسباب رئيسية أدت إلى تتويج العالمي بلقب دوري جميل لهذا الموسم.
وأوضح العنزي في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب” أن البيئة المثالية والاستقرار الفني والإداري وتكاتف اللاعبين كافة وإصرارهم على تحقيق المنجزات ووقفة الجماهير الوفية عوامل اشتركت لتقود النصر إلى تحقيق الإنجازات والعودة إلى منصة التتويج.
وقال ردا عن ما يردده البعض عن أن فوز النصر بالدوري جاء بسبب الدفع الرباعي: ” الدفع الرباعي ؟ أولاً نحن فزنا بتوفيق رب العالمين، و ثانياً إدارة الأمير فيصل بن تركي ، وثالثاً جمهور النصر ، ورابعاً اللاعبين ” .
وأعرب عن سعادته بالفوز بلقب الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم مع النصر ، مشيرا إلى أنهم كانوا عازمون على الفوز بالألقاب منذ بداية الموسم ، ومازال لديهم الكثير.
وأكد على أن ” طموحي لا حدود له مع النصر ، لكن في الحقيقة مهما حققت في النادي فسجلي يعتبر خالياً بدون إنجازات في المنتخب السعودي الأول ، وأنا مستحيل أتأخر عن معسكر المنتخب بدون علم الإدارة ، ولن أتهم أحد بالظلم بخصوص ذلك الموضوع ، ولكن الظروف كانت أقوى مني “.
وحول تجديد عقده أوضح قائلا” دخلت مكتب الأمير فيصل بن تركي ، ولا أعلم شيء عن مدة التجديد ، ولا القيمة ، ووقتها أعطاني حقي وزيادة ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الدفع الرباعي
    الدفاع المدني
    القصف الرباعي في مباراة الزعيم بعشرة لاعبين
    ماصديقنا إلا نواف
    – نعم هذه هي اهم لحظات الدوري بالنسبه لبنو تفليسه والتي قادتهم للفوز ببطولة الدوري المغتصبه !! أيضاً لا ننسى ان هناك دعم لوجستي عالي الجوده مثل إيقاف عمل لجنة المنشطات + تضبيط الجدول من قبل ولدهم خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات والذي جعلهم يقابلون الفرق الضعيفه في بداية الدوري لكي يكسبوا نقاط أكثر + غض النظر عن تجاوزات كحلوني والتهجم على الحكام ودخول الملعب كل مره + تسجيل اللاعبين المحترفين في الفتره الثانيه رغم الشكاوي الكثيره عليهم !! كل هذا غيض من فيض في سبيل دفدفة نادي الفلس للبطولات !!!!!!!!

  2. وش عندك الطاقية مضغوطة ركز على فريقكم في اسيا هههههههههههههههه

    نحن كجمهور نصراوي نتمى استمرار المدرب سامينهو في قيادة دفة الطواقي فال خير

    بنسبة الى الصفقات لو ان نادي نصر نادي فقر ما سجبنا ام الاعبين للي تتفاوضوا معهم ههههههههههههه الالعبين ما يبونك غصب يلعبون يقولون مانبي طوااااقي كفاية بيئة معفنة هههههههههههه

    والعالمية صعبه قوية

    واذا تبون تعاقدون مع لاعب كلموا كحيلان عشان نشوف النصر يبيه والا لا

    هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق