الأخبار المحلية

العوده : هموم المرأة وقضاياها أكبر من حضور المباريات .. وأميل لتشجيع التعاون

تحدث الدكتور سلمان العودة عن النقاش الذي يدور حول مشاركة المرأة للرياضة أو دخولها للملاعب في حديث تطرق فيه عن ميوله الرياضيه ورؤيته حول العنصريه الرياضيه حيث قال العوده “ان هموم المرأة وقضاياها أكبر من حضور المباريات فهناك أمورا يجب ان تكون هي الأولوية للمرأة وعلينا ان نناقشها بدلا من الحديث عن دخولها للملاعب” وطالب الشيخ سلمان بتطبيق تجربة نيلسون مانديلا في نبذ العنصرية وكيفية جعل الرياضة وسيلة لتقارب أبناء البلد الواحد وليس تباعدهم واعتبر ان القضية عالمية وتحدث في اي مكان مؤكدا بان الرياضة وسيلة لتهذيب النفس وليس لزرع العنصرية .

كما اعلن الدكتور سلمان العودة عن ميوله الرياضيه حيث ذكر انه كان يميل لتشجيع نادي التعاون بحكم نشأته في بريدة وانه سبق وان تلقى ضربة بسبب إعلان ميوله من منافسي فريقه في احد أحياء بريدة .

كما تحدث عن المرة الوحيدة التي حاول فيها الدخول للملعب ولم تتم المحاولة وأشار بانه تشجيعه للتعاون حاليا اصبح تشجيعا صوريا فقط.

وقال الشيخ سلمان ان ممارسته للرياضة حاليا لاتتتعدى رياضة المشى التي يمارسها من ثلاثة لأربع ساعات وقال ممازحا حول قدرته في تحدي الشباب في رياضة المشي (فيه شباب بكرة مواعدهم باسحب عليهم سحبة تعجبك) .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا أشغلتنا بالمعهد العلمي بالتفتيش

    يروح الدرس وأنت تدور ساعة جرس ؟؟؟

    واليوم بعد الشيب تشجع التعاون؟؟؟

    اللهم أحسن لنا الختام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى