الرياضة العالمية

العين الإماراتى يخسر من الاستقلال الإيرانى وتتبدد الآمال

ضمن الاستقلال الإيراني صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه على العين الإماراتي 1-0 اليوم الثلاثاء في ستاد طحنون بن محمد في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الاول لمسابقة دوري أبطال آسيا. وسجل جواد نيكونام (79 من ركلة جزاء) هدف المباراة الوحيد. ورفع الاستقلال الذي كان ضامنا تأهله منذ الجولة الماضية، رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد العين عند 6 نقاط.وفشل العين في التاهل إلى الدور الثاني للمرة الخامسة منذ انطلاق البطولة بحلتها الجديدة والأولى منذ عام 2006 بعدما خرج في آخر ثلاث نسخات شارك فيها من الدور الأول.

وسيطر العين على المجريات تماما دون أن يتكمن من زيارة شباك الاستقلال بعد التألق اللافت لحارس مرمى الفريق الإيراني مهدي رحمتي. وكانت أخطر الفرص العيناوية حين سدد محمد عبد الرحمن كرة قوية بعد تمريرة من الروماني ميريل رادوي لكن رحمتي طار وابعدها الى ركنية (36).وعاد العين ليشكل الخطورة بعدما سدد الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو كرة بعيدة ابعدها مهدي رحمتي بصعوبة على دفعتين (56). ودفع الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين بعلي الوهيبي مكان محمد عبد الرحمن (60) وعمر عبد الرحمن الذي كان تعرض لاصابة طفيفة في التدريبات امس الاثنين بديلا لكيمبو (68).ومن هجمة نادرة سجل الاستقلال هدف المباراة الوحيد بعدما تعرض المهاجم أكبر بور للعرقلة من المدافع محمد احمد احتسبها الحكم ركلة جزاء سددها نيكونام بنجاح (79). وعاد رحمتي ليتالق عندما منع البديل الوهيبي من أدراك التعادل اثر انفراد تام (90).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الحين يجيك نصراوي مطفي النور يقولك كوزمين ورادوي باعو المباراة للاستقلال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى