الإقتصاديةالهلال

العين يطلب ياسر رسميا.. الهلال يزايد

قدمت إدارة نادي العين عرضاً رسمياً لنظيرتها في الهلال يتضمن طلب شراء المدة المتبقية من عقد المهاجم ياسر القحطاني مقابل 21 مليون ريال, بعد أن شارك القحطاني معاراً مع العين في منافسات الموسم المنصرم وتمكن من المساهمة في حصول الفريق على لقب دوري المحترفين الإماراتي للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ موسم 2003.

وينتظر أن توضح الإدارة الهلالية موقفها الرسمي في المفاوضات التي يتولى ملفها عضو الشرف الأمير عبد الله بن مساعد خلال الأيام القليلة المقبلة, حيث يجري الأمير عبد الله بن مساعد اتصالات بمسؤولي النادي الإماراتي رغبة منه في إيجاد عائد مالي أكبر للهلال يخدم الإدارة في عملية مفاوضاتها مع اللاعبين المحليين والأجانب.

وحسب مصدر مطلع فإن إدارة الهلال أخذت آراء بعض أعضاء الشرف الذين أيدوا بدورهم بيع اللاعب, خصوصاً أن المردود المالي للصفقة سيساعد إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد على إعداد فريق كرة القدم للمنافسة بقوة على المنافسات المحلية الموسم المقبل بالتعاقد مع جهاز فني مميز ولاعبين أجانب على مستوى عال.

وحول تصريحات مسؤولي الهلال بخصوص ضم ياسر القحطاني لقائمة اللاعبين المغادرين معسكر الهلال الخارجي الذي سينطلق مطلع تموز (يوليو) المقبل, والأمر الذي يعني عودة اللاعب لتمثيل الفريق قال: “الإدارة الهلالية انتهجت هذه الطريقة لتوضح للأندية الراغبة في خدمات اللاعب ومنها العين الإماراتي تمسكها بعودة صفوف الفريق الأزرق على أمل زيادة العرض المالي المقدم, من باب التسويق إلا أن الواقع يحكي أن قرارا ببيع اللاعب والتنازل عن المدة المتبقية من عقده تم اتخاذه قبل فترة ليست قصيرة”.

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي قد أكد في أحاديث صحافية وتلفزيونية أن إدارته ترفض تجديد إعارة القحطاني, ولكن في حال رغبة أحد الأندية شراء عقده سيتم أخذ رأي أعضاء شرف النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق