الأخبار المحليةالشباب

الغامدي : الشباب لم يكن في يومه .. والنصر فاز باخطائنا

اعترف  لاعب خط وسط فريق الشباب الاول لكرة القدم   عقب لقاء فريقه امام النصر  في اياب  ربع  نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين  ، ان فريقه لم يكن يستحق الفوز والتاهل  .

وقال الغامدي لم نقدم اي  شيئ  في المباراة يشفع لنا بالفوز ولم  نظهر بالمستوى المأمول منا  والذي يخول  لنا تحقيق نتيجة نضمن بها الصعود لنصف النهائي ومواصلة مشوار البطولة  ،  فالشباب لم يكن في  يومه .

واكد الغامدي ان النصر الذي استطاع ان يكرر  نتيجة الذهاب بالفوز  2/1  وينتزع بطاقة التأهل  قدم كل مالديه في المباراة   حتى حقق  ما اراده   ، واتمنى للنصر التوفيق  بالوصول لنهائي البطولة .

وعن تاثير غيابه على خط وسط الفريق الشبابي ، قال الغامدي  : الفريق الذي يتأثر بغياب لاعب او لاعبين مهما كان اسمه او حجم عطاءه مع الفريق    لا يستطيع  مواصلة الانتصارات  ، والشباب فريق متكامل  يعتمد على اسلوب اللعب الجماعي ولا يعتمد على النجم الواحد ، ولا يتاثر بغياب اي  لاعب لانه يمك البديل الجاهز دائماً ، الا ان   الاصابات   تكالبت  علينا ، ونحن في نهاية موسم طويل وشاق .

واكد الغامدي ان   فريقه خسر باخطاء فردية  والنصر لم يتفوق بتطبيق  جمل تكتيكية او بخطط المدرب   ، وانما الشباب هو الذي خسر باخطاء لاعبيه الفردية .

وواصل الغامدي  :”  المباراة كانت سجال  بين الفريقين  ، الا اننا لم نستطع استغلال الفرص التي اتيحت لنا بعكس النصر الذي  استثمر الفرص التي اتيحت لمهاجميه “.

واختتم الغامدي حديثه بقوله :”  لابد من معاجلة الاخطاء والثغرات الشبابية  ونعدل امورنا في الموسم المقبل “.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما ادري ليه قلة اللاعبين السعوديين الي يعترفون باحقية فوز الخصم ويبتعدون المكابرة

    معقولة رايح جاي ما كنتو في مستواكم

    للاسف لاعبين الشباب انتقلت لهم عدوى الادارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق