الأخبار المحليةالنصررئيسي

الغامدي : انتقالي من القادسية للنصر تم بطريقة غير قانونية

كشف خالد الغامدي، لاعب النصر السابق والشباب الحالي، أن انتقاله من القادسية لصفوف النصر تم بطريقة غير قانونية، متمنيا التتويج مع الليوث بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وقال خالد الغامدي في تصريحات تلفزيونية : “تعافيت من الإصابة بالرباط الصليبي ودخلت التدريبات الجماعية مؤخرا ولعبت 45 دقيقة في مباراة ودية للشباب”.

وأضاف: “أسعى للظهور بشكل أفضل وإحداث الفارق مع الفريق وتحقيق الانتصارات في المباريات المهمة المتبقية بالدوري، وأتمنى تحقيق اللقب رفقة الشباب وسيكون شيئا رائعا وللتاريخ”.

وتابع الغامدي: “فيما يخص بداياتي، فقد كنت لاعب “حواري” حتى وصلت إلى 20 سنة، ولم ألعب مع أي نادٍ، وأجري في الدورات الرمضانية بالخبر قبل الاحتراف كان 500 ريال”.

وأشار: “انتقالي من القادسية إلى النصر تم بطريقة غير قانونية (عن طريق “كوبري”) بانتقالي لسويسرا حتى أذهب للنصر، والأمير فيصل بن تركي شخصية لن أنساها في حياتي، وهو كان صاحب الفكرة ولكن مهندس صفقة انتقالي للنصر كان عامر السلهام”.

وواصل الغامدي: “غادرت النصر بسبب الشخصنة وبطريقة غير احترافية، وكان لدي الكثير لأقدمه للنصر، وكل ما قيل عني بأنني أقوم بتسريب التشكيلة وغيرها غير صحيح بالمرة”.

وأردف: “خالد البلطان أكد لي أنه لم يوقع معي إلا وهو يعلم أن لدي شيئا لأقدمه لليوث،  والشباب نادٍ كبير ويملك تاريخا من البطولات”.

وختم الغامدي: “النصر في بداية الموسم الحالي نافس على الهبوط بسبب تجميع اللاعبين، عكس طريقة الهلال في التعاقد مع اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى