الأخبار المحليةالرياضالهلال

الغامدي : مفاوضات الناقور للشهراني تمت في جدة ولم يزر الخبر إلا مرة واحدة

كشف مدير المركز الإعلامي بنادي القادسية طلال الغامدي عددا من الحقائق المثيرة التي كانت خافية على الكثير من المراقبين وكشف الستار عن الأحاديث المفبركة التي ألصقت بعضو ادارة الهلال وعضو شرفه الداعم حسن الناقور فيما يتعلق بقضية انتقال المدافع ياسر الشهراني خلال شهر رمضان الماضي او الفتره الماضية وقال: “ادارة القادسية تخوفت كثيرا بعد انتقال المدافع خالد الغامدي للنصر بطريقة “الكوبري” فكان ان فتحت الباب على مصراعيه للهلال عن طريق عضو شرفه حسن الناقور وطلبت منه ان يتقدم لخطب ود اللاعب ان كان الهلال يرغب بذلك وهذا ينفي ان يكون الناقور قد تردد على الخبر، إذ لم يزرنا في النادي بخصوص ياسر مرات عدة كما قيل وانما كانت زيارة واحدة فقط الى منزل عبدالله الهزاع وليس من اجل التفاوض حول انتقال الشهراني انما على هامش تكريم مجلس الجمهور الهلالي له في استراحة فيصل الشهيل، اما مفاوضات اللاعب فقد تمت في منزل الناقور في مدينة جدة وليس في الشرقية او الرياض وهذا السر نكشفه للمرة الاولى وقد وصل الجانبان الى طريق مسدود ولم يتم الاتفاق على تفاصيل الصفقة، فكان ان اسدل الستار على مسرحية انتقال الشهراني للهلال في حينها بعد ان تدخل نادي النصر وقدم عرضا اكبر من شقيقه الهلال وعلى الرغم من المحاولات الحثيثه للادارة والضغط على اللاعب للتوقيع للنصر الا انها لم تفلح بعد”.

 

واضاف: “وعد الناقور اللاعب ووكيله بتحقيق رغبتهما بالانتقال للهلال وللامانة كانت هناك عروض من النصر والاتحاد الا ان الناقور كان يقف لوحده ونجح في اقناع اللاعب في اختيار الهلال وهو ما تم اخيرا بعد ان تولى التفاوض مع اللاعب ووكيله والأمير عبدالرحمن بن مساعد مع احمد القرون ونجحا في ذلك”.

واستطرد الغامدي قائلا: “اتهمت اكثر من مرة بانني امارس دورا خفيا في نقل لاعبي القادسية للهلال وهو امر لم يحدث ولا اساس له من الصحة فخلال وجودي في القادسية لم ينتقل اي لاعب قدساوي للهلال غير الشهراني والذي كان لديه الرغبة في الانتقال ويكفي دموع الفرح بعد نهاية الصفقة وتحقيق حلمه”.

وتطرق الغامدي لعملية انتقال الجزائري الحاج بوقاش للنصر وشدد على انها كانت القشة التي قصمت ظهر القادسية وقال: “التنازل عنه تم بواسطة الجهاز الاداري للفريق وقد نصحت الأخ عبدالله الهزاع يومها وقلت له بان الخطوة غير مدروسة ويجب ان يتدخل لإيقافها لأنها ستكون محسوبة على مجلس الادارة ولكنه لم يسمع نصيحتي فكان ان القت هذه الصفقة بظلالها على شكل الفريق العام بعد رحيل بوقاش على نحو ماحدث بحكم انه كان يمثل ورقة رابحة في خط المقدمة”.

وحول مايتردد بأن القادسية فرع للنصر في الشرقية قال الغامدي: “النصر صديق وفيّ للقادسية فخزينة النادي استقبلت 30 مليوناً من ادارة النصر منها 25 مليوناً قيمة انتقال السهلاوي ومليون ونصف قيمة انتقال عبدالملك الخيبري ومليونان قيمة انتقال خالد الغامدي ومليون ونص قيمة انتقال الحاج بوقاش”.

وفي رده على جزئية الاستقالة الجماعية التي يطالب بها بعض القدساويين لمجلس الادارة قال : “الهزاع كان عازما على الرحيل متى مابقى الفريق في دوري الاضواء ولكن بعد هبوط الفريق، فشجاعة الهزاع لاتسمح له ان يتركه في دوري المظاليم فهو اعلن استمراره وبقاءه على سدة الرئاسة الى ان يعود بالفريق الى الممتاز على نحو مافعل من قبل وبعدها سيترك النادي لهواة الطنطنة والثرثرة التي اضرت بالقادسية ولم تضف له جديدا، فهولاء لايحبون القادسية والا لما تركوا الرجل يعمل وحيدا وجلسوا على الرصيف وكان الاحرى بهم ان يمدوا يد العون وبعد بقاء الفريق في الممتاز يسارعون الى تغيير الادارة اذا كانت هذه هي رغبتهم لكن ان تعارض وتثرثر بلا محتوى فهو مجرد سباحة عكس التيار وهو مايفعله جاسم الياقوت الذي كانت فترته الرئاسية من اسوأ الفترات التي مرت على القادسية على الرغم من انه حظي باموال طائلة ولكنها لم تستثمر لمصلحة القادسية، أما حديث محمد الرتوعي فهو بلا محتوى لانه عضو مجلس ادارة وكان يفترض ان يتحلى بالانضباط ولا يغرد خارج السرب ويعمل على تصفية حساباته على حساب الكيان القدساوي، ولكنه اختط لنفسه طريقا لا يتوافق مع عضو مجلس جاء بارادة الاغلبية عبر الجمعية العمومية”.

وعن الجمعية العمومية المنتظرة قال الغامدي: “هي جمعية تقليدية تعقد كل عام ولا تندرج تحت مسمى تغير الادارة او اسقاط الثقة بها فالادارة جاءت عبر الجمعية العمومية ومدتها اربعة اعوام انقضى منها عام واحد وليس هناك اي قوة تستطيع ان تلغي وجود هذا المجلس الذي اكتسب شرعيته من قبل الجمعية العمومية واقولها صريحة بانه لا يوجد الان شخص مؤهل لقيادة القادسية في هذا المنعطف الهام في تاريخ القادسية والهزاع هو رجل المرحلة لانه يحمل هموم القادسية”.

واختتم الغامدي تصريحه بالقول: “ابتعدت خلال الفترة الاخيرة بسبب اختلاف في وجهات النظر خصوصا فيما يتعلق بتسجيل اللاعبين المحترفين فقد كانت لي نظرة لم تجد من يقف عندها فآثرت الابتعاد وكان البعض سعيدا بابتعادي وعندما خلا لهم الجو عاثوا في القادسية ونثروا الاشواك في طريق العاملين وعقدي مع القادسية لمدة عامين انتهت بنهاية مباراة الشباب مع القادسية في دوري الشباب وبات لزاما عليّ ان ابتعد عن ادارة المركز الاعلامي ولكنني لن ابتعد عن القادسية الذي بات جزءا لا يتجزأ مني وعرفني بالناس”.

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. المفروض هناك عقوبات وحرمان من التسجيل وتحويل اللاعب لهاوي والا كيف يكون التوقيع اثناء معسكر للمنتخب و
    بصراحة اللي يشوف منتخبنا وترتيبه وانجازاته يعرف ان الرياضة عندنا اصبحت مرطسه وفوضى ومحسوبيات ومجاملات وتدليل وتدليع من وفاة صرح الرياضة وبانيها فيصل بن فهد يرحمه الله والرمز ابوخالد الامير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله والدليل ان نادي وخلال العشر سنوات الاخيرة يحقق اكثر من 30 لقبا محليادون ان يحقق خلال هذه العشر سنوات على اي انجاز خارجي سوى التاهل لمرة واحده في دوري المحترفين الاسيوي
    بينما مجموع بطولاته(محلياوخارجيا) منذ تاسيسه الى عام 2000 لاتتجاوز ال 23 بطولة
    عموما لن تقوم للكرة السعودية قائمة دون العدل والانصاف وتطيق النظام والقوانين على الجميع
    ودمتم بود ودعوا العالميه لفحولها

    1. طيب تقدر تقولنا وشلون وصلت للعالمية وفريقك لم يستطع ان يحقق اية بطولة محلية اخرها بطولة فضيحة العمر 1415 وبطولة يد حسين هادي امام الاتحاد والان سيصل العالمي المزيف لنهائي الملك بالتحكيم هدفين ملغيين قدام الشباب وبلنتيين غير صحيحة قدام الشباب والفتح …فعلا نادي الحبيب ابن الحبيب كما كان يقول رمزكم

      1. يعني تبي تقنعنا ان فريقك جاب بطولاته من عرق جبهته!!
        ما بعد نسينا بطولاتكم اللي جتكم بالريموت كنترول..وسلم على النزهان وعلى ابوزنده وعلى الدخيل وعلى آخرهم العمري اللي له الفضل بعد الله يوم خلاكم تلعبون قدام الأهلي..ولا تنسى أغرب بطولة في العالم أخذتوها من الأتحاد مع انكم متساوين بالنقاط وفارق الأهداف للأتحاد!!!
        ترى سيرتكم مع التحكيم و التسهيلات مع الفوايد تخرع:)

    2. انت نصراوي الميول وهذا الانتقال ما اعجبك لان الاعب اختار العقل والاحترافيه والبطولات علي المشاكل والاحزاب.
      انت تقول كيف يكون التوقيع في معسكر المنتخب
      اقول سلامه عقلك اللاعبين مازالوا لم يتم تجميعهم وبعدين نسيت ان رئيس ناديك اتهم لاعبين بالمنشطات وهم معسكرين مع المنتخب اقول معسكرين.

      وشر البليه ما يضحك الان تقول نادي يحقق ثلاثين بطوله داخليه ولم يحقق والا بطوله خارجيه

      اقول علي قول المثل. رمتني بدائها وانسلت. انتم حتي داخلياً لم تحققوا ولا بطوله من عام ١٤١٨هجريه
      لا دوري ولا كاس

      اخيراً ههههههههههههههههههههههه هذا هو ما تصبرون به انفسكم.

      والشاطر يفهم الضحك علي النفس

  2. اجل النصر صديق وفي للقادسية امحق وفاء يخطف لاعبينكم بالقوة حتى وداكم الى الدرجة الاولى

  3. مبسوطين الجماعة على رايح جاي خبطة صحفية ما تنتفوت لذلك كرروها في مقالاتهم بعد ان بسترها قوسهم باستهتار .. وفي الاخير من ضحك كثيرا الناقور وجمهور الهلال

  4. على مين تلعبها يالناقور

    اكيد مكلم اللي بالقادسيه عشان يقول هالتصريح

    ياناقور رايح جاي

  5. طيب تقدر تقولنا وشلون وصلت للعالمية وفريقك لم يستطع ان يحقق اية بطولة محلية اخرها بطولة فضيحة العمر 1415 وبطولة يد حسين هادي امام الاتحاد والان سيصل العالمي المزيف لنهائي الملك بالتحكيم هدفين ملغيين قدام الشباب وبلنتيين غير صحيحة قدام الشباب والفتح …فعلا نادي الحبيب ابن الحبيب كما كان يقول رمزكم

  6. بعض الردود تضحكني وتثبت لي بأن الثقافة الكروية لدى بعض المشجعين لاتتجاوز مجرد تععصب أعمى
    فكأنما الهلال لم يتربع على عرض البطولات الا بعد وفاة فيصل بن فهد رحمه الله وعبدالرحمن بن سعود
    ولم يعلم بأن الهلال تزعم البطولات منذ أمد طويل وأكثر من 20 سنة وهو زعيم للبطولات ولاينافسه أي فريق وهذا ماتسبب على جماهير بعض الاندية بإتهام الهلال بأنه لايحصل على بطولاته بجهده واصبحت هذه الكذبة تلازمهم حتى اصبح فريقهم في أسواء مراكز الترتيب منذ 12 سنة

    استمروا بالهجوم على الهلال فلن يزيده الا توهجا وقوة

    وبخصوص الناقور أعتبرها لقطة ختام للمدعو الذي سخر امكانياته للنيل منه والاستهزاء فيه
    لكن في النهاية لايضحك الا من يعمل بجد وبصدق
    وليس من يكذب ويتعامل مع مصور الفوتوشوب

    تحياتي

  7. سلم لي على فرع الهلال في حايل الطائي محمد الدعيع واخوه عبد الله وفهد الشمري ولو طولوا في الممتاز كان عطوهم رئيس النادي بس في الاخر نقول شاه جهاني مشكل كبير يعني العالميه صعبه قويه0 وسلامتكم

  8. اوكيه يالناقوررررررر

    باذان الله صفقه فاشللللله

    يارب ياكريم

  9. المحلية صعبه قويه /ما عندكم بطولات وتتكلمون /..وكمان الشرعية صعبه قويه/بعد تلاعب الحكم السوداني الجمل حكم مباراة تأهل النصر للدوري الممتاز بالنتيجة حتى يلعب النصر مع فرق الدوري الممتاز

  10. اولا العالمية غصب عليكم لعبنا فيها.

    وغير ذبحه الدسك يبغى يوصل لها….

    وثانيا لا تنسوووووووو كيف حصلتواا

    على القحطاني بالغصب …..

    والمحياني وغيره وغيره ….

    ههههههههههههه والتحكيم ارجع للتاريخ وخصوصا قدام

    الاهلي والنصر ,,,,,

    بس بذكرك بوحده نسيت النزهان يوم يطلعها بخشمة

    من مرمى الدعيع قدام الاتحاد هههههههههههه

  11. ياخي ضحكتوني العالميه والعالميه او شي شف دوريك الفاشل بعدين تلم انت وياه بالعالميه اعلام فاشل لاعبين فاشلين خل العالميه لهلها

  12. القحطاني والمحياني والهوساوي خذو بقوة النظام من الاتحاد بعد ماوقع للاتحاد اخذو غصب ترانا والله غسلنا ايدينا من ها الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق