الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

الغامدي يؤكد : أعتذر من القلب لجماهير العالمي وأشكر كحيلان

أعرب خالد الغامدي لاعب النصر عن سعادته الكبيرة بعد أن قام بتجديد عقده مع النصر لمدة خمس سنوات مقبلة ليغلق الملف الذي شهد إثارة وجدل خلال الفترة الماضية وكان حديث البرامج الرياضية ووسائل الإعلام .

وقال نجم النصر عقب توقيع العقد الجديد ” أبارك لنفسي على تجديد العقد لمدة خمس سنوات وأشكر الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على حرصه على بقائي نصراوياً وأعده أن أكون قدر المسئولية في الفترة المقبلة ” .

وقدم الغامدي اعتذاره إلى جماهير العالمي وأكد أنه أغلق الملف الأكثر إثارة خلال الفترة الماضية ووعد الجماهير ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة .

kBKhAE

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ما يحتاج تعتذر النصراويين قلبهم كبير ان تاتي متاخرا خير من الا تصل

    كحيلان قول وفعل هاردلك ياغرم العمري بعد ان زار الهلال ودفع الثمن

    من باع النصر برخيص يبيعه ببلاشي ؟

  2. هذا كحيلان قول وفعل وليس صفقات كذب وفقر الذي لايستطيع يعاند كحيلان يرفع القبعه له لان بطولاته حقيقه ةبجداره وليس معمعة هرج وترويج انشهد انه بطل وليس مثل نادي الصفقات الوهميه لابعاد الجمهور عن فشله لقد تحدى جميع محاولات التعثر سوى من تحكيم او نقاد اواعلام مثل اصحاب الديكورات الملمعه او مدرب يستخدم الشوشره وترك مايناط به ولو اعطي لما يسنحق لكان فريق الهلال مركزه الحقيقي السابع عاش كحيلان وهو قد ما يقوله قولا وفعل وليس تهديت الجمهور با الوسئل المغلوطه والكاذبه مثل ماشوشرو على صفقة الغامدي با الكذب مساكين اللي ماعنهم كحيلان وكارينيو صفو نياتكم يا ابطال جحاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق